متى احس بحركة الجنين ؟ انا بالاسبوع 16 و 3 ايام. وهذا الحمل الثالث ؟؟

8 تعليقات


العضوة: 6774443180 , منذ شهر

والله انا مثلك 17 اسبوع و3 ايام وحملي 3 ومااحس بحركت البنت ابدا واحسها طول الوقت نازلا كثير على تحت 🤷🤷🤷


العضوة: 7252233133 , منذ شهر

صح بتحسين برفرفه خفيفه ع الخامس اوضح

العضوة: 1717345703 , منذ شهر

اي الله يكومنة بل سلامة


العضوة: 1717387350 , منذ شهر

والله مدري شوكت بس مرات احس شلون سمكة هيج حركة لو هية لو متوهمة بعد

العضوة: 5210356258 , منذ شهر

باقي اسبوع اتوقع




حاسبة الحمل بالميلادي والهجري