منذ 4 أشهر
مرحبا أنا احاول الحمل منذ 10 اشهر و بدون نتيجة الحمدلله أنا لم أقم بي تحليل خاصة الذي يجب قيام بها ألانني لا اعرف أنواعها و اسمائها أنا فقط قمت بي سونار و كان كل شيء جيد و دورتي تأتي في الوقت الذي أكون اعد أيامها قد تأتي بعد يوم المتوقع و اشعر في أيام الاباضة بي نغزات في اسفل البطن كما اسمع في إنترنت و لكن لم يسبق الي ان رأيت افرازات لزجة في وقت الذي اشعر به بي نغزات و لكن لا اعرف ما سبب الذي سأجل الحمل اعرف كل شيء بيدي لله فقط اريد من سبق لها صار معها كل هذا الوقت و بعدها حملت بدون طبيب. وجي قال الي أنني ذهبت الي طبيب و لا يجد عنده مشكل الحمد لله و أنا ليست لدي أي أعراض من الذي تذكر كتكيس المبيض أو شيء آخر الأنه دورتي منتضمة

8 تعليقات

العضوة: 50892453 , منذ 3 أشهر

الله يجبر خاطرك ... اكثري الاستغفار و حاولي تقرا سورة البقرة يوميا


العضوة: 694672857 , منذ 3 أشهر

خذي اختبار الاباضة تلقينه بالصيدليات بعلمك بالضبط اي ايام هي الاباضة لان الحساب احيانا كثيره يكون غلط ويختلف من وحده لوحده


العضوة: 6786520142 , منذ 3 أشهر

اختي duha أنا بحتت على منتوج و لقيت هاد خاص بي الحامل هو عادي ولا شو الانتي لسا محامل بخطط للحمل


العضوة: 6786572689 , منذ 4 أشهر

اختي اخد أي نوع منه من صيدلية الانتي موجودة بي المانيا لله يسعدك و يرزقك من كل شيء يارب


العضوة: 6330521698 , منذ 4 أشهر

وهاي للنساء ان شاء تكون السبب في حملك ادعيلي اذا حملتي


العضوة: 6330511907 , منذ 4 أشهر

خذي فولك اسد او في موقيات للحمل في منها للرجال وفي منها للنساء هي عبارة عن مجموعة فيتامينات


العضوة: 5179523166 , منذ 4 أشهر

الله يتمم عليج بخير نشاء الله يروحي ♥

العضوة: 6786568767 , منذ 4 أشهر

آمين يارب و لله محتاجة دعوات كتير


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري