نزل معي دم وردي اعتقد لو حمل كان تحليل الحمل ايجابي
بنات من شالت اللولب النحاسي وحملت علطول
أنا آخر دورة كان 6/02 ولا أجتني إلا هسه و تحليل سلبي 🥲
انا حملت بعد كلوميد بس قدر الله و ما كمل الحمل انتظري كم يوم هرمون الحمل يتضاعف كل يومين ممكن يبين
انا بالدوره الاخيره اخذت كلوميد بس ماقدرت اروح مواعيذ المتابعه
اي منتظمه تاخر كم يوم يعني بس دايم نفس الوقت تقريبا وهي كل 21 يوم
انا استخدم برنامج اجنبي كان جدا مضبوط معي اسمه ovulation calc
دورتج منتظمه ؟
بجرب اشوف بديت احس ان حسبتي للدوره خطا بس اي برنامج ادخل فيه اخر تاريخ يطلع لي التاريخ المتوقع
جربي سوي فحص دم انا ف طفلي الاول ما كان يوضح عندي فالفحص المنزلي
العضوة: 7063961706 , منذ 3 أشهر
نزل معي دم وردي اعتقد لو حمل كان تحليل الحمل ايجابي
العضوة: 7063936421 , منذ 3 أشهر
بنات من شالت اللولب النحاسي وحملت علطول
العضوة: 7092323872 , منذ 3 أشهر
أنا آخر دورة كان 6/02 ولا أجتني إلا هسه و تحليل سلبي 🥲
العضوة: 695995794 , منذ 3 أشهر
انا حملت بعد كلوميد بس قدر الله و ما كمل الحمل انتظري كم يوم هرمون الحمل يتضاعف كل يومين ممكن يبين
العضوة: 7063995268 , منذ 3 أشهر
انا بالدوره الاخيره اخذت كلوميد بس ماقدرت اروح مواعيذ المتابعه
العضوة: 7063954394 , منذ 3 أشهر
اي منتظمه تاخر كم يوم يعني بس دايم نفس الوقت تقريبا وهي كل 21 يوم
العضوة: 6959980283 , منذ 3 أشهر
انا استخدم برنامج اجنبي كان جدا مضبوط معي اسمه ovulation calc
العضوة: 6959978738 , منذ 3 أشهر
دورتج منتظمه ؟
العضوة: 7063941488 , منذ 3 أشهر
بجرب اشوف بديت احس ان حسبتي للدوره خطا بس اي برنامج ادخل فيه اخر تاريخ يطلع لي التاريخ المتوقع
العضوة: 6959910934 , منذ 3 أشهر
جربي سوي فحص دم انا ف طفلي الاول ما كان يوضح عندي فالفحص المنزلي