جميلات انا اخر دوره يوم 10 فبراير ولحد الان مانزلت وسويت تحليل اليوم سلبي وش يعني؟؟

10 تعليقات

العضوة: 7063961706 , منذ 3 أشهر

نزل معي دم وردي اعتقد لو حمل كان تحليل الحمل ايجابي


العضوة: 7063936421 , منذ 3 أشهر

بنات من شالت اللولب النحاسي وحملت علطول


العضوة: 7092323872 , منذ 3 أشهر

أنا آخر دورة كان 6/02 ولا أجتني إلا هسه و تحليل سلبي 🥲


العضوة: 695995794 , منذ 3 أشهر

انا حملت بعد كلوميد بس قدر الله و ما كمل الحمل انتظري كم يوم هرمون الحمل يتضاعف كل يومين ممكن يبين


العضوة: 7063995268 , منذ 3 أشهر

انا بالدوره الاخيره اخذت كلوميد بس ماقدرت اروح مواعيذ المتابعه


العضوة: 7063954394 , منذ 3 أشهر

اي منتظمه تاخر كم يوم يعني بس دايم نفس الوقت تقريبا وهي كل 21 يوم


العضوة: 6959980283 , منذ 3 أشهر

انا استخدم برنامج اجنبي كان جدا مضبوط معي اسمه ovulation calc



العضوة: 7063941488 , منذ 3 أشهر

بجرب اشوف بديت احس ان حسبتي للدوره خطا بس اي برنامج ادخل فيه اخر تاريخ يطلع لي التاريخ المتوقع


العضوة: 6959910934 , منذ 3 أشهر

جربي سوي فحص دم انا ف طفلي الاول ما كان يوضح عندي فالفحص المنزلي


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري