انا أنصحك باشرطه التبويض جدا ممتازه وتبين لك الاباضه تلقيها في نون
هو يصير بس مو شرط كل يوم خليها بين يوم ويوم
الأحسن يوم ورا يوم صح
انت احسبي العشرة الايام الاولى ورا الدورة يعني 19 يوم
طيب لو خلصت من الدورة وبلشنا عطول جماع كل يوم لحد الدورة الجديد بصير حمل ؟ لأنه مش عارفه احسب متى التبويض بالزبط لأنه كل مرة دورتي بتكون شكل
1 او 2 بالشهر
ممكن اسألك أنا بحس دورتي بتيجي كل مرة شكل مرة بتتاخر ومرة بتقدم ممكن يكون التبويض عندي مش معروف ؟
العضوة: 6953344081 , منذ شهرين
انا أنصحك باشرطه التبويض جدا ممتازه وتبين لك الاباضه تلقيها في نون
العضوة: 7026994008 , منذ شهرين
هو يصير بس مو شرط كل يوم خليها بين يوم ويوم
العضوة: 5640369447 , منذ شهرين
الأحسن يوم ورا يوم صح
العضوة: 7026915985 , منذ شهرين
انت احسبي العشرة الايام الاولى ورا الدورة يعني 19 يوم
العضوة: 5640347244 , منذ شهرين
طيب لو خلصت من الدورة وبلشنا عطول جماع كل يوم لحد الدورة الجديد بصير حمل ؟ لأنه مش عارفه احسب متى التبويض بالزبط لأنه كل مرة دورتي بتكون شكل
العضوة: 702692076 , منذ شهرين
1 او 2 بالشهر
العضوة: 5640375657 , منذ شهرين
ممكن اسألك أنا بحس دورتي بتيجي كل مرة شكل مرة بتتاخر ومرة بتقدم ممكن يكون التبويض عندي مش معروف ؟