منذ 3 أشهر
بنات الله يرضى عليكم خبروني أنا خسرت جنيني مافي نبض وشو الحل الأفضل لا ينزل الجنين كتير خايفه أنا بأسبوع 10 او 11 آخر دوره الي بي 9/1 صرلي شي شهرين ونص ادعولي صبايا 💔

5 تعليقات

العضوة: 5512531766 , منذ شهرين

الله بعوضك يا قلبي عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم محدا بيعرف بل غيب غير الله


العضوة: 7125941058 , منذ شهرين

الله يعوضج يارب راح يعطوك حبه وطيح للحالو


العضوة: 5210337228 , منذ شهرين

الله يعوضج يارب شنو الاعراض الي حسيتي فيها!؟


العضوة: 7233870224 , منذ 3 أشهر

حبيبتي الله يعوضج كل خير .. الي اعرفه يعطونج بالمستشفى حبه ويطيح مثل الدورة الشهرية هذا والله اعلم 💔🤍 ربي يرزقج ان شاء الله العوض البار الصالح 🤍


العضوة: 7221259506 , منذ 3 أشهر

الله يعوض عليكي يارب بينزل لحاله لاتخافي ايش كانت اعراضك


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري