هلو بنات شلونكم شخباركم بنات اني حاليا اول يوم بالثامن وقبل شهر الدكتور كلي يحتاج دوبلر كال اشوف حجم الطفل فا سويت اول يم باالسابع كال لي حجم الطفل اصغر من عمره وزنه 915غرام فا بنات حيل خايفه انو طفل حركته زينه والحمدالله بس نقص بوزنه يعني اذا نولد مابي...
اقرأ المزيد...
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم بنات احس ضهري يوجعني مع حرارة وصدري زي وجع الدورة وانتم بكرامه شقي اليسر وش يعني هي راحت مني 11/30 هجري ذي القعدة اخذت حمض الفوليك لي 13 يوم اخذ
اقرأ المزيد...
اللي عندها خبرة تفهمني انا دورتي 4/5 وعملت فحص ب21/5 طلع في خطين وقبل يومين عملت طلع سلبي هل هذا حمل ولا شو
اقرأ المزيد...
بنات عملت تست حمل و اول شي ماظهر خطين كان خط واحد واضح واجيت بعدين اشتي ارجمه الزبالة تقريباً بعد عشر دقائق كذا صار هل حمل او شنو.... اخر دوره لي كانت في2026/4/14 وعند الحين الم اسفل بطني و ظهري يشبه الم الدوره ومافيش دوره.
اقرأ المزيد...
هاي ماماز
أمس جاني طلق وفاتح معي 1 ونص سم والجنين جالس وولدوني وجبت بنوته وزنها صغير أدعو لها تقوم بالسلامة
اقرأ المزيد...
مساء النور بنات مين اخر دورتها 13 سبتمبر 2025 تقولي شو الشهر اللي احنا فيه ..والطبيبة متى قالت لك وقت ولادتك
اقرأ المزيد...
مساء الخير بنات
رحت سويت سونار وانا بالاسبوع 13 وقالتلي مو واضح بس فيه شوي بروز يمكن يكون ولد .
فيه احد صارله كذا وبعدين تغيير الجنس
اقرأ المزيد...
بنات أنا حامل في الأسبوع 18 وعندي إمساك ايش الحل الي تعرف تساعدني ؟؟
اقرأ المزيد...
انا في اسبوع 13 و4ايام ممكن تحددولي الجنس الطبيبة لم تقل لي
اقرأ المزيد...
ايش تتوقعو بنت ولا ولد أنا في الأسبوع 18 والدكتوره اقالت بنت والدكتوره قالت ولد خلوني في حيره
اقرأ المزيد...
اهلين بنات
أنا اجهضت مرتين و بالمرتين اصلا ما لحقنا شفنا شي الاول كيميائي و الثاني كيس فاضي
المهم عملت تحاليل كل شيء يجي 10 تحاليل من بروتينات و فيتامينات و اجسام مضادة و ذئبة حمراء و الحمدالله كل شيء تمام و كشفت على تكيس المبايض كمان تمام الحمدالله الدكتورة...
اقرأ المزيد...
اهلين بنات
اريد استفسر من شي بنات اني سويت سونار بالأسبوع ال 13 وحكولي صبي وراها عملت سونار بالأسبوع ال16 وحكولي بنت يعني ماعرف شنو اسوي حاليا انتضر الاسبوع ال 19 واسوي سونار هم للتأكيد؟
اقرأ المزيد...
سلام عليكم بنات شونكم اليوم 40 يوم مجايتني دوره اخر دوره اجت 15/4
بنات هاذه الشي يفرح لو طبيعي 😞
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات ساعدوني اني اول مره حمل رحت عند الدكتور بعد تحليل منزلي وقلت لي لسا ماصر لي شهر وفحصني قاله عندي فيروس حمل صرفلي علاج الفيروس مدت شهر ورحت ارجع ثانيه قله لي شهرين تمامن ذلحين لي نص شهر من حما رحت المرجعه الاخيرة يعني علا حسبة الدكتوره لي...
اقرأ المزيد...
سلام عليكم بنات انا أخر دورة جاتني، 17أبريل وتأخرت عملت سونار 6أيام بعد تأخر قالت دكتورة عندي كيس مائي وقالت بعد اسبوع عملي تحليل ليوم عملت تحليل صبح طلع خط سلبي وبعد ساعات صار خط كثير خفيف خط ثاني يعني بس خفيف وعندي أفرازات بنية بس مافي دورة ممكن يكون...
اقرأ المزيد...
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة صباح الخير ممكن سوال أنا شلت الولب لي 11 يوم. اخذت حبوب حمض الفوليك
اقرأ المزيد...
توني رايحه للدكتوره اسوي سونار قالت لي الدكتوره.
ان عندي انقباضات. وعطتني مثبت biogest تحاميل.
علماً بإني بالاسبوع 19 اخر يوم بالاسبوع.
بس قالت لي. ان الانقباضات مو عند المشيمه.
و قالت ماء الجنين عكر ، والماء مايتجدد
شنو يعني ؟ قالت اشربي ماي هل هو خطر يا بنات؟؟
وهل...
اقرأ المزيد...
بنات منو تعرف اني بلسبوع 31 وجاي ينزل عليه ماده صفره بدون حكه وحرقه
اقرأ المزيد...