صباح الخير صديقاتي
اخر دورة 04من الشهر 3
دخلت الشهر الرابع من متلي وعرف الجنس انا موعدي 10 جوان حابة اعرف
اقرأ المزيد...
هلوو بنات حبيباتي
بنات اني آخر دوره 2025/11/5 كل 12 بشهر ادخل شهر جديد يعني ولادتي تكون بشهر السابع؟؟
اقرأ المزيد...
باقي 18 يوم على موعد ولادتي وما احس باي الم للان او اي بوادر لطلق
وش اسوي تعبت 😭
اقرأ المزيد...
حوامل شهر 2 وينكممم بشروا عرفتوا جنس البيبي لا؟ بلشتوا بالتجهيز؟
اني موعدي يوم 6/23 ان شاء الله اسوي سونار ومن هسه اشتريت كم قطعه ملابس للبيبي الوان محايده وقطنيات بس مااعرف شنو اشتري ثخين او خفيف لان ولادتي ان شاء الله تصادف بداية شهر 11
اقرأ المزيد...
اليوم لما سويت الفحص حق الحمل قالو لي ارجعي الساعه 11:30 الظهر انا سويت الفحص 8:40 تقريبًا
المهم رجعت البيت ونمت زوجي رسلي صوره التحليل هو استلمها وكانت سلبيه جلست ابكي بعد مرور ساعات قليلة جدًا راسلني زوجي قال الحمدلله طلع سلبي قلت له ليش قال لما جاء وقت استلام...
اقرأ المزيد...
سلام عليكم
بنات دورتي كانت 11 ابريل وعملت فحص حمل النتيجه سلبيه
اقرأ المزيد...
انا دخلت 12اسبوع بالحمل وخفت كثير النفره من الروائحه والغثيان معد احسه هل هذا الشعور طبيعي الان ؟
اقرأ المزيد...
أخواتي 🌷
حابة أسأل إذا في وحدة مرت بنفس التجربة.
آخر دورة كانت بتاريخ 5/4، وكل الفترة كانوا يحسبوا الحمل حسب الدور، لكن بالسونار ما كان يظهر الجنين، فقط كيس الحمل وبعدها كيس المح، فخفت كثير.
الحمد لله بتاريخ 1/6 ظهر الجنين والنبض، لكن تبين أن عمر الحمل أصغر بحوالي...
اقرأ المزيد...
صبايا انا بالشهر الثالث اليوم فتت في الاسبوع ال 11 وسنتا بشعر بحركة الجنين
اقرأ المزيد...
بنات هذا سونار الاسبوع 16 و 6 ايام بليز قولولي بنت او ولد ؟
اقرأ المزيد...
بنوتات حد يعرف بنت او ولد انا في الاسبوع ال13
عندي فضول اعرف 🥹❤️
اقرأ المزيد...
بنات كيفكم بتمنى تكونو على خير
لنات انا اخر دورة 17/1 وما بحس بحركة البيبي انا عرفة نوع الجنين بنوتة بس مابحس بحركة الجنين
اقرأ المزيد...
اذا ما نزل دم بالحمل الاسبوع ال 11 يعني ماشي تمام او اذا مافي نبض ما ينزل دم ام لا
اقرأ المزيد...
صبايا بكرا عندي دور وخايفه كتير اروح وانا بالاسبوع ال 11 ومافي دم هل طبيعي
اقرأ المزيد...
اخر دوره كانت 26/4 وسونار يوم 29/5 وتحليل الحمل بالدم 6175 هل الامور بخير وهل أنا في الاسبوع كام ودخلت الشهر تاني ولا وازاي احسبها يابنات بجد
اقرأ المزيد...
بنات إذا كنت بالأسبوع 19 وماكو حركه لبيبي خالص طبيعي والا اروح عند دكتوره اشيك
اقرأ المزيد...
سلام كيفكم جميعا صدري يوجعني احس ضهري مع حرارة من جوا اسفل الحوض عند المنطقه الحساسه في وجع زي الدوره تنزل مني افرازات بيضاء زي كريمه او مويه بعض الاحيان مطاطيه وشي. يعني احد جاء كذا طلعت حامل. قولي اخذت حمض الفوليك لي 18 يوم. هي راحت مني11/30 هجري ذي...
اقرأ المزيد...
آخر دورة 4 افريل وعملت تست الحمل يوم 28افريل وطلع ايجابي بس خط خفيف وطلع بسرعة اقل من 3دقايق بس الطبيبة قالتلي انو الحمل صار يوم 24افريل كيف ذا الشيء صار مع العلم حسيت انو الحمل صار 18 بالشهر ممكن حدا مر بهيك تجربة يفيدني
اقرأ المزيد...
🌿 تمرين التنفس العميق
✨ قبل أن تبدأي يومكِ، جربي هذا التمرين البسيط
1️⃣ استنشقي ببطء لمدة 4 ثوانٍ.
2️⃣ احتفظي بالنفس لثانيتين.
3️⃣ زفري ببطء لمدة 6 ثوانٍ.
💛 هذا التمرين يساعد على تقليل التوتر ويمنحكِ شعورًا بالهدوء والراحة، لبدء يومكِ بطاقة إيجابية!
#تمرين_التنفس #راحة_نفسية #حمل_صحي #ماماز_بلس 💡
اقرأ المزيد...