أقسام الموقع
تغذية وصحة الحامل
صحة جنينك
صحة الحامل
نصائح قبل الحمل
عائلتي
العناية بالبشرة
تغيرات الأم
تغيرات الجنين
مشاكل شائعة
المجتمع
أخبار
الرئيسية
/
المجتمع
/
سلام اخواتي انا آخر دورة كانت 13سبتمبر وانا لسة ما...
سلام اخواتي انا آخر دورة كانت 13سبتمبر وانا لسة ما...
5337825089
منذ 5 أيام
0 تعليقات
سلام اخواتي انا آخر دورة كانت 13سبتمبر وانا لسة ما ولدت يعني ولا ايه من اسبوع رحت على المشفى ولما كشفت القابلات عني قالت اني لسة مفتوحة واحد وعنق الرحم مرتفعة يعني ايه ومفيش اي الام او اي شي