بنات انا المفروض ف اول الشهر الثاني ومن اول ماعرفت اني حامل وبينزل نقط دم مع الحركه كنت عند الدكتور وقالي لسه مش يبان ده طبيعي او تسقط ف دلوقتي عدا 10ايام علي معاد الدكتور وجبت اختبار حمل من شويه وعملته وبرضو ظهر خطين يعني لو ده تسقيط مش المفروض...
اقرأ المزيد...
هلا بنات بلا زحمه اني اخر دوره الي يوم٧/بشهر ال٤
دكتوره كالتلي كل ١٤بشهر ادخلين شهر اني اليوم اول يوم الي بالسادس شهر ال٩ ادخله بشهر 12لو بشهر ال1
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله اخواتي الطيبات
هل في حل لمشكلة مرارة الفم انا في الاسبوع 13 اعاني كثيرا من مرارة في فمي مما يجعلني لا استطيع الاكل او حتى شرب الماء
اقرأ المزيد...
هلو بنات شلونكم اخباركم
بنات اني اخر دوره 1أغسطس
وحللت اليوم وطلع خط ابيض وخط احمر شنو يعني تحليل خربان اجيب غيره وحللل لو هاهيه سلبي
اقرأ المزيد...
انا بالاسبوع 13 موعدي القادم ٢٨ الشهر هل يكون جنس البيبي واضح؟
اقرأ المزيد...
حامل فالأسبوع 11+1 يوم واليوم عندي الم في أسفل البطن و في الظهر خوفني اكثر حاجة تخوفني في الحمل الم اسفل البطن
اقرأ المزيد...
انا فالاسبوع 12+6ايام الوحام والقيء والغثيان الصباحي تعبوني بزاف وش هو الحل ليهم
اقرأ المزيد...
بنات ساعدوني عم ابكي قلبي رح يوقف انا صرت بل اسبوع 21 وليوم فقت صبح غسلت وعم امسح بلاقي شوية دم يعني مو احمر كتير ولا زهر وبعدا ماعاد في شي طمنوني حدا صار معو هيك شي قبل؟؟؟؟💔💔
اقرأ المزيد...
هلا بنات شلونكم فدوووه ساعدووونييي
اليوم اليه 10 ايام بشهر العاشر والرحم مو راضي ينفتح غير اصبع واحد انطوني حل فدوه الله يسهل عليكم كلكم بس تعبت واخاف اروح للدكتوره وتكلي عمليه 😭😭😭😭😭
اقرأ المزيد...
هلاو هذاا عشانه سريع😂🥲 بنات عندي تطبيق جاي ينطيني ربح بس شنو يرادله فلوس يعني تفعلين عداد ابو دولار بليوم ينطيج يوميه دولار هسه اني يوميه وداجمع بلشهر ينطيني 39الف واذا الله رزقني هم افعل بعد بس شنو دفعت 400الف وضل ينطيني فلوس راس مالي يطلع خلال 8اشهر او 11شهر...
اقرأ المزيد...
بنات ادعولي عمليتي يوم1 بلشهر بعد يوم 😞خايفة سبب عمليه نزول بلمشيمه وربط واني اول اسبوع تاسع راح اولد هذا ياثر عل طفل؟؟ واني اخذت ابره رئه😢
اقرأ المزيد...
اهلا بنات
انا بالاسبوع ال16 وماعرفت جنس الجنين
متى أقدر اتأكد منه باي اسبوع !
اقرأ المزيد...
بنات اني دورتي 7/14 ورحت الثلاثاء سويت سونار وسمعت النبض الحمدلله
لكن المحيرني انو السونار بوكتها كلتلي اليوم باجر اول يوم بالاسبوع السادس! واني ع حسابي من رحتلها انو الي اول يوم بالاسبوع السابع
ومااتوقع النبض يبين باخر الاسبوع الخامس مو صح؟ احس اكو غلط
هسة بنات انتن اذا حسبتلي...
اقرأ المزيد...
بنات وصلت نهايه ثامن بعد اسبوع اطب تاسع 26 بلشهر😢💗ادعولي اول طفل وخايفه دكتوره كالت راح اولدج عمليه اول اسبوع من تاسع احتمال 1بشهر
لان عندي تخثر شوي وزلال وهمين مشيمه مو صاعد وكومه اعراض صار عندي خلا هل اشهر ادعولي يتمم ع خير😔 ومسويه ربط همين
بس خايفه بنات...
اقرأ المزيد...
سلام عليكم بنات شلونكم حبيباتي اني عندي بيج ع انستكرام وتيك توك لانجري وباسعار كوووولش حلوه الي تحب تشرفني هذه يوزر الانستاfbrm_1..... وهذه يوزر التيك توك br_mv1 ادخلن وشوفن الاسعار كليباتي
اقرأ المزيد...
كيفكم يا احلا امهات .. بالله عليكم تساعدوني و تفهموني 🥺 مكتوب عندي اني فالأسبوع الخامس و 1 يوم . شو يعني اني أتممت الأسبوع الخامس و بلشت بالسادس ولا توي عم أكمل ايام الخامس؟ معاد فهمت شي
اقرأ المزيد...
السلام عليكم خواتي كيفكم
انا متأخرة عني الدورة 17يوم وعملت فحص منزلي مرتين ويطلع سلبي
ولكن مافي أعراض عندي غير كثرة التبول ومغص خفيف في اسفل البطن
وتطبيق يقول بان عندي 6اسابيع
السوءال هل من طبيعي ان ماتظهر أعراض الأن وفي وحدة منكم حصل معاه هذا الشي
اقرأ المزيد...
هلو اني بالاسبوع 31 وصارلي من البارحه عندي وجع بنهاية بطني يروح ويجي وبالاخص البارحة بالليل صار عندي الم قوي نزل لحد رجلي هالشي طبيعي لو لا اني خايفة لا راح اولد والبيبي يصيرله شي لا سمح الله
اقرأ المزيد...