صبايا مشان محدا يصير فيه متلي البرنامج بحسبلك 9 اشهر و 10 ايام فقط
وكمان لازم تحطي تاريخ اخر يوم بدورة الشهر وليس اول يوم لان هوي بحسبلك من اول يوم دورة
اقرأ المزيد...
هاي بنات
أنا حامل في الاسبوع 12 عندي الم في اسفل الظهر ومغص اسفل البطن ونهجان عند المشي
هل طبيعي أول لا
اقرأ المزيد...
بنات انا بكرية والي مخلق 10ايام وخلفة طبيعي وصار معي نزيف وتخيطت داخلي وتعبان مش قادر امشي ولا اقعد مين صار معها مثلي فيدوني
اقرأ المزيد...
مساء الخير جديده بالتطبيق بنات اخر دورة 7/18 يعني اني شكد الي
اقرأ المزيد...
سلام بنات انا حامل في الاسبوع 17 وصارلي اكثر من شهر عندي انفلونزا حادة مع كحة دوا الطبيب مانفعني ياريت اي وحدة مرت بهيك حالة تنصحني
اقرأ المزيد...
بنات حد منكن صار لها هذا الشي وكمل عندها الحمل
انا من 12 يوم وانا ينزل معي دم البدايه كان كدره بنيه وبعدين تحول الى دم لما رحت عند الدكتوره قالت مافيني كيس لكن ظهر عندنا حمل لكن ضعيف
وبعدها 47 ساعه رجعت سويت الفحص وقالت طلع هرمون الحليب لكن...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات اختي عمرها 17سنه تتأخر عدها الدوره شهرين ثلاثه اخر دوره اله بشهر 10 وبعد مانزلت شنو انطيها تنــزل الدورة هيه عزباء وعمرها 17 سنه اتمنا رد
اقرأ المزيد...
اغاني من القئ والغثيان خصوصا بعد تناول الفيتامينات والحديد والكالسيوم الذي وصفه الطبيب .
وبعد الاكل يزداد الأمر تواصلت مع الطبيب وابلغني بأخذ حقنة بريمبران وانا في الاسبوع 15 هل هذه الحقنة آمنة .
اقرأ المزيد...
اخر دورة اليه هذا لموعد
11/24/2023واني دورتي تجيني كل ٢٣ يوم او ٢٢ يوم
يعني هسه شكد عليه حملي
اقرأ المزيد...
هلو بنات اكلجن اريد تجاربجن لتسهيل الولاده لان صالي بشهر التاسع 14 يوم ولسة ما كو شي صار عندي وجع خفيف وراح وحالين ضالة للعلم با ابني كملت التاسع كلة يالة جبت فة اريد من عدجن تجارب تسهيل الولاده ♥️♥️
اقرأ المزيد...
سلام عليكم بنات
انا آخر دورة 17 غشت رحت لطبيبة بس لسة مبنش في سونار مهبلي ،امتى بيظهر معاكم ؟
اقرأ المزيد...
سلام عليكم امهات كيف حالكم طيبين
متى لازم ناخد ڤتمينات ثبيت الحمل (اسيد فوليك )
انا طلع لي خط خفيف ولم افحص بعد آخر دورة 17/08
ومتى نسمع نبض جنين؟
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل في الشهر التاني وبرجع اكتر من 10مرات وعندي ضيق في التنفس اي الحل😭
اقرأ المزيد...
هلو بنات شلونكم
بنات اني صارلي 18 يوم من ولدت واريد اشد لولب الي يصير بالچتف بس شو يكولون يسمن صدك ويسوي خربطة بالهرمونات الي مسوية الولب تفيدني ❤🫂
اقرأ المزيد...
ممكن تحسبو معي انا بكم اسبوع
اخر دوره17/8 وايجابي التست والدم
فحصت ماكان باين شي هل طبيعي دا الشي ؟؟
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات اريد اسالكم
اني اريد اعرف بأي شهر حاليا واي يوم بالشهر ادخل شهر جديد ؟ اخر شي اسقاط صار عندي ومباشرة صار عندي حمل ماكو دورة فاول يوم بالاسقاط هو يوم 7/10 ؟احسبولي اني داخلة ثالث او لا ؟
اقرأ المزيد...
قصه راح تصيير معاك😔😔😔😔😔🙍🙍🙍🙍طويله ولكنها حلوه جداً
.
.
.
.
.
.
.
.
صحيت من النوم فجأة
.
.
.
شفت نور غريب !!
المشكلة أن نور الغرفة مسكر
شفت الساعة على 3 ونص الفجر
طيب .. النور هذا كله من وين ؟؟؟
تفاجأت لما شفت يدي نصها...
اقرأ المزيد...