بناااااات أنا آخر دورة 15 مايو المتوقع بعد يومين تجي الدورة ادعولي اكون حامل و الله اجهضت مرتين و تعبت و اخاف اعمل التيست و ينكسر خاطري ادعولي امانة حبيباتي 😞❤️... عندي ألم دورة بس عالخفيف و مافي شيء غيره
مين دورتها متلي و عملت تيست أو رح تعمل تيست تبشرني ❤️😘 الله يرزق كل مشتاق و يحفظ كل حامل و يوصلها سالمة🤲🏼
العضوة: 7940857550 , منذ أسبوعين
الله يفرحك