منذ أسبوعين
بناااااات أنا آخر دورة 15 مايو المتوقع بعد يومين تجي الدورة ادعولي اكون حامل و الله اجهضت مرتين و تعبت و اخاف اعمل التيست و ينكسر خاطري ادعولي امانة حبيباتي 😞❤️... عندي ألم دورة بس عالخفيف و مافي شيء غيره مين دورتها متلي و عملت تيست أو رح تعمل تيست تبشرني ❤️😘 الله يرزق كل مشتاق و يحفظ كل حامل و يوصلها سالمة🤲🏼

1 تعليقات

حاسبة الحمل بالميلادي والهجري