حضرنه الصـواني وملينه اليـّۓ الله قدرنـه عليه
اطلـبوا حوائجكم ماباقي دقائق وتوصل المـلة راح ادعـي للكل
🥺💔بهذا الًيَوُمًِ بالتحديد قلبي تكسـر لذكرى ابن خالتي الي قبل 5اشهر تعرض لحادث وتوفي بعد غيبوبة دامت 14يوم مازال شاب ذو عمر الـ29ربيعا
والله فلقة قمـر بدأ يحضر لزواجة بعد ما الله رزقة وتعين...
اقرأ المزيد...
مرحبا انا اخر دورة كان اول يوم الها 12/10
من خمس ايام اكتشفت اني حامل
و موعدي عند الدكتورة للاحد الجاي خايفة أكون تاخرت و جداً قلقانة حابة اروح افحص و أطمن
عادي انو الموعد بعيد ولا لا
و ممكن يبين النبض الأسبوع الجاي ؟
اقرأ المزيد...
بنات اني دخلت ب اسبوع 11 شنو يبين عندي الي يعرف حسب السونار 🥺
اقرأ المزيد...
أنا حامل بتوأم الأسبوع 11 كانت عندي أعراض قويه ترجيع و تعب امس وقفت عندي الأعراض انا خايفة
اقرأ المزيد...
بنات انافي الاسبوع 14 طول الليل ما نمت صايرتني قشعريرة واجري كتير عم يوجعوني في دوا يسكت الم للحوامل
اقرأ المزيد...
صباح الخير بنات
امس زوجي راح لشغل وكل 18يوم اكثر يجي صار مرتين من يجي ونسوي جماع ينزل دم جوزي بس ثخين حيلل بل كلنس يله ينشاف خفيف بس ثخين مثل فرازات
يعني عادي؟
اقرأ المزيد...
بنات انا بالأسبوع 13يومين وبموت اول اسبوع بالشهر رابع اجاني اسهال فجأه هل بيخوف
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل بالاسبوع ال14 اجتني سخون. داخلية من دون الم واحس اني مخنوقة نمت وفقت وجهي كله حبوب واحس نفسيتي صفر حدا هيك صار معه
اقرأ المزيد...
مساء الخير
أنا اجتني الدوره 15/10انتهت 18/10 لهلا ما اجتني هل احتمال يكون حمل الي 4سنين بحاول احمل
اقرأ المزيد...
افرزات مده 10 ايام افرازت بنيه راني خايف و عندي مثبت حمل
اقرأ المزيد...
مساء الخير
مين دورتها كانت 15/10 طلعت حامل امتا بين معكم الحمل
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات اني طفلي لاول سقط بعمر 3اشهر والحمدالله هذا حمل ثاني حاليا بالاشهر رابع ولاسبوع ال15وطفل ماتحرك ناس دكول عادي بيج بنيه وتاخر يلا تتحرك وناس دكول عادي اول طفل طبيعي يتاخر حد شهر خامس وبالشهر ثالث تخرك حركه خفيفه جد كنما خيط التف رمشه لاكثر بس اني ماعرف...
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا
اخر دوره كانت يوم 15 شهر 10 بكره بروح اكشف بيظهر الكيس ولالا وكدا حامل ف الكام
اقرأ المزيد...
هلو بنات صباح الخير انتن بيا شهر حاليا اني ب2 وان شاؤلله بعد 18يوم دخل ثالث
اقرأ المزيد...
بنات انـي بل اسبوع 20حدخل اسبوع21واليوم رحت دكتوره وكالت عندج تقلصات هلشي طبيعي او لـا؟
اقرأ المزيد...
انا حامل بالاسبوع الخامس
و بالغلط شميت ريحة كلور قوية من وقتها السعال ما توقف و انجرح حلقي منها
و ارتفعت حرارتي بس ما بعرف كم ما عندي ميزان حرارة بعد 12 ساعة حتى تواصلت مع الدكتورة و حكتلي اخد بنادول و شراب اللبلاب للسعال
خايفة من الحرارة عالبيبي طمنوني...
اقرأ المزيد...