مرحبا صديقاتي
انا المفروض اخر دوره الي 10 من شهر التاسع
وحسب كلام الطبيبه اباضتي كانت متأخره
المشكله انا لسه ماسمعت نبض الجنين 💔
أدعولي الفحص الجاي اسمعه ، عسى تكونوا اقرب الى الله مني 🩵
اقرأ المزيد...
سلام عليكم بنات انا حامل في 13 اسبوع و نزل معي دم غزير و توقف ورحت دكتور وجدت البيبي عم يتحرك و في نبض القلب اخبرني ان ارتاح مين صار معاها نفس شي و كملت الحمل انا خوفانة كثير
اقرأ المزيد...
يسعد مسائكم بنات اخر دورة الي 14/7/2025
بيا شهر ادخل التاسع اذا ممكن ؟؟؟
اقرأ المزيد...
هلو ماميز اني صارلي 12 يوم من ولدت بس لحد هسة صدري مادر الحليب شنو ممكن اسوي؟! لأن ابني رضاعته كلش قليلة بالممة 😩
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات منو مثل حالتي سويت تحليل حمل مطلع لا خط ولا خطين وسويت مره ثانيه وطلع خط بس على T نوب ورا ساعتين ياله طلع خط ثاني على c
يعني صار خطين تحليل نوب اليوم هم سويت تحليل مطلع شي طلع بصوره وني متاخره عدي كملت شهريه
ولحد...
اقرأ المزيد...
ايش افضل حمض الفوليك 5 او 1 مع العلم الدكتورة وصفت لي جرعة 5 بدون كشف ولا اي تحليل غير تحليل الحمل
اقرأ المزيد...
بنات انا نزلت علي زي المويه قلييل مره بس لدرجه انها بللت ملابسي ومافيه ريحه ومعه شويه افرازات بس مافيه اي بوادر وقبل تقريبا 12 يوم كان الرحم فاتح 1 سانتي
اقرأ المزيد...
بنات بدي اسأل آخر دوره كانت في شهر 9يوم 11 ف بنات حكالي دكتور إني اليوم صرت بشهر ثاني وانا ع تطبيق معطيني انو بشهر ثالث انو بدايه ف انو صح 🙂
اقرأ المزيد...
اهلين بنات اني حامل بالاسبوع اول يوم بالاسبوع ال17 ودكتوره قتلي تحتمال بنت وعندي احساس انه ولد حسيت طالعلي كلف شوية سواد برقبه هل هدا دليل ع انه بنت
اقرأ المزيد...
هل سكر الحمل مضر إيذا قسناه قبل اكل وكان 1.02هل هو خطر على حنين
اقرأ المزيد...
صباح الخير حوامل مين معاي في الاسبوع 12، كيف الغثيان وكيف الحمل معك وبين جنس الجنين ولا لا
اقرأ المزيد...
انا اخر دورة كانت ب 16 اكتوبر و هيدا تست قبل الدورة ب ثلاث ايام ممكن يكون غلط؟؟؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
انا بالاسبوع السابع حاليا
بالاسبوع السادس رحت وقالت مافي نبض ارجعي لنا بعد 10 ايام
طبيعي مافي نبض؟
اقرأ المزيد...
مساء الخير يا جماعة
انا حامل بالاسبوع ال13 لاول الشهر ببين شو جنس المولود انا كتير متدايقة من الانتظار بدي اعرف هلا ببين بالاسبوع 14
اقرأ المزيد...
بنات اني 12يوم ب8 وصارت علاقة وعندي وجع بمنطقة لعانة ولحوض
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل في الاسبوع 13وعم تنزل افرازات سايله متل المي بس مو بكميات كبيره هل عادي الافرازات بدون وجع ولا شي
اقرأ المزيد...
بنات اني هسه بيا شهر هنا بالتطبيق حاسبلي اول اسبوع بالثالث والدكتوره تكول كل يوم 21 تدخلين بشهر جديد
اقرأ المزيد...