حوامل شهر نوفمبر طمنونا عنكن في اي اسبوع صرتو وشو اعراضكن انا رح فوت بالاسبوع 11 غثيان موجود حساسية شم موجود وبسبب الروائح استفراغ

13 تعليقات

العضوة: 597779248 , منذ 4 أشهر

الحمدلله ماحسيت بالحمل لا غثيان ولا اي شي بس شهيتي مفتوحه ودخلت شهر الرابع


العضوة: 6247467815 , منذ 4 أشهر

انا فالاسبوع ال14 وخمول ونوم والم ف الظهر بشكل غريبب الغثيان اقل بس موجود


العضوة: 619693240 , منذ 5 أشهر

كلنا في الهواء سوا 😢


العضوة: 6472714299 , منذ 5 أشهر

انا اليوم فتت لاسبوع السابع 30/11 كان اخر معاد للدوره


العضوة: 6313993341 , منذ 5 أشهر

انا بالاسبوع 11 وبس نوم وخمول مو طبيعي الحمدلله والله كلو متعب الله يهونها علينا 🤍


العضوة: 4795079506 , منذ 5 أشهر

بنات اني اختفت لاعراض شسوي 😞 موعد دكتوره باجر

العضوة: 6099733357 , منذ 5 أشهر

أنتي في أي أسبوع من حمل

العضوة: 6445422005 , منذ 5 أشهر

طمنينا وش يصير معك


العضوة: 630695221 , منذ 5 أشهر

نفس اعراضك انا بأخر الأسبوع السابع


العضوة: 609974443 , منذ 5 أشهر

أنا في الأسبوع التاسع غثيان بكل وقت احس روحي اريد اكل جوعانة بس من أشوف اكل ما اكدر أكلة نفسي تلعب

العضوة: 1965917842 , منذ 5 أشهر

نفس اعراضي بالضبط اني وياج نفس الاسبوع


العضوة: 6205673912 , منذ 5 أشهر

انا بالأسبوع التاسع بس عندي لعيان نفس 🥹🥹 وجع ظهر


العضوة: 6186418995 , منذ 5 أشهر

تعبببب عذاب وما باكل اشي الله يهونها 😔


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري