مرحبا بنات انا رحت على دكتور وانا في الاسبوع 14.5 ايام وانا حامل في توام غير متطابق قال الدكتور اليوم احتمال تعرف جنس الجنين بس الاجنه الاثنين كانو ضامين. رجلاهم اوماقدر يعرف جنسهم شو سبب ضم رجالهم وشو تتوقعون جنسهم ومين صار معه هيك
اقرأ المزيد...
انه موعد الدوره الشهريه يوم 17 2 ولا هس مانزلت شون اعرف النتيجه
اقرأ المزيد...
مرحبا للكل انا عندي 2 بنات ودا افكر اجيب طفل ثالث البارحة رحت سويت سونار طلع حجم المبايض وحدة 8 والخ 13 البارحة جان عندي 11 يوم من الدورة منو مثلي هيجي وطلعت حامل بشنو تساعدوني اعطتني الدكتورة جيل مال مهبل
اقرأ المزيد...
بناات اخر دورة الي شهر التاسع ليوم11 قدي بكون صرليي لان عم خربط بالحساب🥲🥲
اقرأ المزيد...
بنات اني بالاسبوع ال 21 البارحة واليوم مدااحس بحركة الطفل اني عندي التهاب مجارب بوليه ورمل هل شي يأثر ع حركة الطفل؟
اقرأ المزيد...
بنات الدوره جاتني 14مارس وبعدها نزلت ع مادري دكتوره حللت ع قالت مو حامل بس مادري دوره مانزلت وش الحل هل هو حمل متاخر
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات❤️
انا حاليا بالاسبوع 12 وماصار عندي غثيان او دوخة
برئيكم شنو السبب ؟
اقرأ المزيد...
مساء الخير بنات عندي سؤال !
بعد الجماع حصل معي تبقيع دم و افرازات بنيه أنا ب الأسبوع ال 14 😭😭
تكفون فيدوني مين صار لها كذا واستمر حملها.
اقرأ المزيد...
مساءالخير
حوامل شهر ال11 دخلتو شهر السادس لو بعدكم
وهم تعانون من الالتهابات 😭اي علاج مديفيد شسوي
اقرأ المزيد...
هلو بنات اني 10ايام بشهر التاسع واني بجر وعدي وجع وتوكع مني دم و توكع مني وصاخه هل هاي الأعراض مال ولاده
اقرأ المزيد...
بنات انا بداية الاسبوع 17 بدخل بالخامس ، وبالسونار قالو احتمال كبير بنت ، هل اكيد او انتظر اكثر ؟
اقرأ المزيد...
هلو بنات سوال اني مسويه عمليه زائده دودية من جان عمري 12سنة صارلي سنه ونص من تزوجت هاي ثاني شهر ميصير حمل قبل فتره رحت دكتورة كالت احتمال من العمليه عندج مشاكل بنات منو مسويه هيج عمليه وحبلت طمنوني ؟
اقرأ المزيد...
بنات انا سويت 3 تحاليل منزلية و كلها إيجابية و سويت تحليل دم طلع سلبي >0،5 و ما بين كيس حمل في السونار هذا كله صار بعد 6 ايام من تاخر الدورة و الحين الدورة متاخرة 11 يوم و مانزلت دورة مين صار لها مثلي وطلعت حامل ؟
اقرأ المزيد...
حوامل اكتوبر شو بين معكم الجنس اني اخر دوره 2025/10/20 وبين معي ولد اول مره قالولي ولد بل سبوع 15 واخر سبوع 21 و4 ايام هم قالو ولد وانتو شو معكم بس الم شديد وقت اريد نام وكت اريد نام وارتاح بل نوم نطيني حل علا هاي المشكله مال نوم
اقرأ المزيد...
سلام عليكم أنا دورتي بدأت 9فبراير وانتهت 13
يعني كم أسبوع حامل
اقرأ المزيد...
رحت عند الدكتورة الاولة قالت مافي نبض نستنى 10 ايام ونشوف وسويت اليوم الثاني سونار مهبلي والدكتورة الثانية قالت خلاص لازم ينزل لانه كبير 6 اسابيع ويومين انزله والا انتظر
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات أنا آخر دوره كانت 14مارس وللحين مانزلت اول مره تصير معاي كذا رحت الدكتوره حللت حمل تقول مافيه بس مانزلت ماعادي بس انا حاسه حمل مو باين من الي قد صار معها كذا وطلعت حامل تكفون طمنوني
اقرأ المزيد...
سلام عليكم بنات فدوة ردو علي اني من شهر العاشر يوم 19 نزلت علي لدورة بس يوم واحد وهسة حنة بشهر الرابع يعني شكد صارلي من حامل ولدكتورة كالت كل 25 يوم طبين بشهر هسة اني بيا شهر فدوة ردو 🦦🦦
اقرأ المزيد...
بنات رحت لدكتوره وسمعتني نبض الجنين بس كلتلي انو عندي فطر خفيف بالجاره اكو احتماليه انو يكبر كلتلي انام ع ظهري وارتاح لمده 10 ايام الحمدلله هسا الدم توقف واحس الوضع صار طبيعي اندعولي يتمم عليه على خير وانجمع بالنونو🥹🤲🏻
اقرأ المزيد...