منذ 4 أيام
حوامل ابريل وينكم 😭😭حاليا في الاسبوع 10 كيف الوحام معاكم انا بجد كرهت نفسي من كثر القي و الالم متى بينتهي اعراض الوحام يا بنات تكفون 😭😭😭😭

3 تعليقات

العضوة: 7679998473 , منذ 3 أيام

اول ماتصحي حاولي تاكلي لك بسكوت مالح يخفف شوي


العضوة: 7679951837 , منذ 4 أيام

هلا حبيبتي ان شاءالله من تدخلي الشهر 4 يختفي في حبوب خاصه للقي ولوعة الكبد بس اسالي دكتورتك وتوصفها لك مره تريح صراحه استفدت عليها كثير

العضوة: 7986874523 , منذ 3 أيام

اخذت وما استفدت شي 😭


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري