مرحبا بنات بيا سبوع نكدر نشوف جنس جنين بس كون بشهر ال4 😢اني حالين سبوع ال13 و4 ايام
اقرأ المزيد...
هل طبيعي يختفي الم الضهر الي كان في الاسبوع الخامس انا بالاسبوع 6 + 1 مافي الم ولا في اي افرازات
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات أنا رحت عملت سونار وقالتلي بطانة الرحم سميكة والتحليل 100 ربي يعوض خير😔
اقرأ المزيد...
بنات ضرووووري فيه احد صار له مثلي
انا ببداية اسبوع 37 جتني تقلصات ورحت لطوارئ الصباح وقالو مفتوح 1 ونص وطلعوني ونزل معي مخاط بني خفيف كم مره واخر شيء نزل معي زي الكدرة (احمر ببني) ولا فيه الم بالبطن
وشو هذا؟
اقرأ المزيد...
الحوامل الي بيربون شهر سبتمبر (شهر تسعه )
خبرونا اي تاريخ عطوكم للولاده و اي اسبوع انتو
13/9/2026🤍
اقرأ المزيد...
بنات اني موعد الدوره 2023/8/6وحللت تحليل حمل رقمي بموعد الدوره.
يعني اربع اسابيع. وطلع الهرمون قوي. النسبه 1538.
شتكولون حمل تؤم لو طفل واحد.
لان قبل 9اشهر ولدت قيصريه وطفل توفى بي متلازمه داون والحمدلله عوضني ربي فدوه جاوبوني
اقرأ المزيد...
هلاو بنات اني الدكتوره رجعتني 12يوم يعني هسه امشي ع حساب البرنامج هاذه لو ع الدكتوره لانو اني هسه هنا داخله برابع بس الدكتوره كالت يوم 17بشهر ادخلين برابع
اقرأ المزيد...
بنات انا بالاسبوع 19 وسويت سونار اليوم والبيبي كانت وضعيته بشكل افقي (وضعيته بالعرض) وعندي بعد اسبوعين اشعه تفصيليه هل ممكن تتغير وضعية البيبي لين موعد الاشعة؟ وهل اقدر اسوي شي يغير وضعية البيبي؟
اقرأ المزيد...
بنات دورتي ذاك الشهر 13/3 وخلصت19/3 وبيومها سويت فتح انابيب وجنت ماخذه منشط من ثالث يوم الدوره لحد يوم فتح الانابيب وقفته البارحه نزل عليه نقاط دم لونها وردي فاتح ووياها مثل البني فاتح واليوم العصر نزل نقاط دم احمر فاتح وراها زاد
اقرأ المزيد...
بنات طبيعي احس بزي المغص بس مو مغص اخف بكثير بنص بطني انا بالاسبوع 18 ؟؟؟
اقرأ المزيد...
بنات الدكتوره ما وصفت لي غير حمض فوليك 1 بس حابه اخذ أوميغا 3 تحسون عادي أنا ب الأسبوع 12
اقرأ المزيد...
بنات اني حامل بل اسبوع 18 و3 ايام يعني صارلي 10 ايام بل خامس وكل 28 بشهر ادخل شهر جديد شتكولين موعد الولاده المتوقع ياشهر ع حسب حجي اهلي وكرايبي يكولون بشهر ال 9 والبرنامج كذالك بس ع حسابي اكول بل 8 لان اني 28 /7 ادخل اول يوم بل...
اقرأ المزيد...
سلام بنات .. اني بالاسبوع 13 من الحمل و الطبيبة قالتلي بعد 15 يوم تكملي الشهر الثالث و تبدي في الرابع يعني الاسبوع 15 هو بداية الرابع؟
اقرأ المزيد...
مرحبا مامات هل صغر حجم البويضة يعني 8 ملم يعني 11 يوم من الدورة تؤثر على الحمل وهل راح تكبر
اقرأ المزيد...
بنات بدي منكم تساعدوني عملت فحص لنسبه وزن الجنين ونا بالاسبوع 34 و6 ايام وطلعت النتيجه 15% وقالتلي الدكتوره انو وزنو اقل من المعدل وهو وزنو2218 كيف بغدر ارفع وزن الجنين😭😭😭😭والشهر الثامن لأي اسبوع وبينتهي؟
اقرأ المزيد...
بنات من الي صار معها مثلي آخر دوره نزلت ع 14مارس وللحين مانزلت رحت الدكتوره سوتلي سونار تقول الدكتوره عندك بويضه مقاس 19 وفيه حاجه تقول سوداء ممكن الاتهابات ولا سائل منوي وسوت الي تحليل حمل مافيه بس الدورة مانزلت معاي اول مره تغيب من الي صار معها نفسي واكتشفت...
اقرأ المزيد...
مين اخر دوره عندها يوم 1مارس 3/1
عملتوا اي كشفتوا وسمعتوا نبض وشوفتوا الجنين والكيس ولا اي طمنونا عاوزين نطمن علي بعض ..
اقرأ المزيد...