سلام عليكم بنات دورتي كانت 11 ابريل وعملت فحص حمل النتيجه سلبيه

82 تعليقات

العضوة: 7068824101 , منذ شهر

ولا تنسون صلاة الزوال قبل ماتصلون الظهر بين الاذان والاقامه 4 ركعات بتشهد واحد التشهد الاخير فقط والدعاء فيها اثناء السجود وبعد التشهد مواطن الدعاء فيها مستجابه بإذن الله ادعوه والله كريم وبعد التسليمه صلو الظهر


العضوة: 7068894658 , منذ شهر

انتظري بدري سوي بعد موعد الدوره بيوم


العضوة: 7055526261 , منذ شهر

بجرب اسوي تحليل اليوم باقي للدوره 6 ايام

العضوة: 761686835 , منذ شهر

أنا اليوم سويت الصباح


العضوة: 706889010 , منذ شهر

وبعدها باسبوع عطتني موعد نعيد تحليل الدم وسويت تحليل دم وارتفع هرمون الحمل زياده واللحين بالشهر الثامن دعواتكم ربي يسهلي ويقومني بالسلامه انا والنونو حملي هذا صعب واراجع بعيادة حمل شديد الخطوره والله يرزقكم بالي تتمنونه يارب

العضوة: 7616851726 , منذ شهر

الله يسهل عليج


العضوة: 7068862070 , منذ شهر

لا منتظمه وسويت تحليل مبكر وسويت تحليل رقمي دم وماكان في شي بعد موعد الدوره ب 10 ايام او اسبوعين تاخرت ورجعت حللت طلع خط خفيف مره وسويت تحليل دم طلع 214

العضوة: 7055528189 , منذ شهر

يارب فرحني هذا الشهر ياكريم


العضوة: 6649589449 , منذ شهر

يعني سويتي التحليل المبكر ؟

العضوة: 7616848764 , منذ شهر

اي بعد 3 ايام تنزل الدوره


العضوة: 7068859118 , منذ شهر

انتظري بعد اسبوع وحللي انا صار معي كذا بحملي هذا بان بعد موعد الدوره باسبوعين وكان حمل بتبويض واخصاب متأخر دام ماجتك الدوره باقي انتبهي ممكن يكون في حمل

العضوة: 6649528053 , منذ شهر

انتي دورتك مو منتظمه صح ؟



العضوة: 7616880414 , منذ شهر

بنات سوا تحليل الحمل تعالوا بشرونا ب النتيجه وان شاءالله يارب يارب باذن نطلع كلنا حوامل هذا الشهر يارب 🌸🌸🌸🌸


العضوة: 7055530769 , منذ شهر

متى بتحللي هيام انا شكلي بجيب اختبارين حمل واحد اجربه اليوم والثاني بكرا

العضوة: 7616842760 , منذ شهر

في تحليل حمل قبل الدوره ب 6 ايام تقدري تجربيه من اليوم إذا كانت دورتك يوم السبت


العضوة: 7055574880 , منذ شهر

افكر الجمعه اجيب تحليل واحلل ويارب يكتب لنا الحمل التام السليم الكامل

العضوة: 6649590233 , منذ شهر

الله يرزقك ويرزقنا الذريه الصالحه يارب 🙏🏻🌸 تقدري تستخدمي تحليل مبكر قبل الدوره 8 ايام راح يبين الحمل

العضوة: 7616893761 , منذ شهر

الله يرزقك ان شاءالله


العضوة: 7055516236 , منذ شهر

انا نفسك دورتي والاباضه كانت يوم 26 متى نحلل ؟


العضوة: 6649547681 , منذ شهر

@هيام​‏ بشريني سويتي تحليل ؟!


العضوة: 7209220002 , منذ شهر

تمام عمري شكراً تعبتج وياي


العضوة: 7209268250 , منذ شهر

أمين يارب اي ان شاءالله زين عادي اسوي بليل؟ التحليل

العضوة: 6649527794 , منذ شهر

دامها متأخره يوم فأتوقع عادي بس اهم شي ماتكوني مكثره مويه


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري