بنات انا بالحسبه عمر الحمل 8 اسابيع و3 ايام اليوم سويت سونار بين عمر الحمل بالاسبوع 6 و يومين. وقالت لي مافي نبض. و اخر مره سويت سونار تاريخ 30/10 بالاسبوع 7 و 5 ايام قالت لي الدكتوره كيس الحمل اكبر من الأسبوع اللي طاف ولكن مافي نبض. 🥹🥹🥹🥹🥹🥹 متى يبين نبض الجنين !؟ وهل فعلاً صار اجهاض

48 تعليقات

العضوة: 5308659097 , منذ 7 أشهر

انا الأسبوع 8 يالله بان النبض

العضوة: 5210381907 , منذ 7 أشهر

الاسبوع الثام بان النبض من حاسبه الحمل ؟ او عمر الجنين ؟ لان انا بحاسبه الحمل اليوم 9 اسابيع عمر الجنين 6 اسابيع و 6 ايام.


العضوة: 5459388996 , منذ 7 أشهر

الإجهاض بتحسين فيه .

العضوة: 5210316019 , منذ 7 أشهر

شلون ؟ انا مو حاسه بشي بس اعراض الغثيان و الترجيع ماصار لي و عندي الم صدر.

العضوة: 5210331194 , منذ 7 أشهر

لا والله مارحت خاييييفه انا عندي بس الم صدر واحس خف وعندي مثل الشي واقف بحلقي اذا اكلت.


العضوة: 4596893783 , منذ 7 أشهر

عادي لا تخافين ، النبض ممكن يبان اما بالاسبوع 6 او 7 او 8 يعني مو شرط يبان الان ف اصبري للاسبوع الثامن افضل والله يطمنك


العضوة: 5533628642 , منذ 7 أشهر

اني هم جنت ب اسبوع السادس وسويت السونار نص العاشر وكالت ماكو نبض تعاي ورا اسبوعين وبعدني مرايحه ف لتخافين مرات الحمل صاير متأخر والنبض ميبين هسه انتضري اسبوعين وروحي وان شاءالله يكون النبض موجود والله يتمملج ع خير


العضوة: 5411969633 , منذ 7 أشهر

ايمت اخر دورة لو سمحتي


العضوة: 5210332376 , منذ 7 أشهر

لا مافيني لا الم ولا افرازات بس تذكرت ان كيس الحمل ظهر متأخر


العضوة: 5551824565 , منذ 7 أشهر

اذا اجهاض رح يجيك افرازات بنيه بشكل مستمر بدون ما توقف والم شديد وبعدها يصير اجهاض لكن اذا ما معك الاعراض ذي امورك تمام - جربي تروحي مستشفى ثانيه يمكن تطمنك اكثر

العضوة: 5210393606 , منذ 7 أشهر

مافيني افرازات ولا دم. رحت كذا مستشفى كلهم الجنين نفسه ماتغير 6 اسابيع و يومين. ومافي نبض وتحليل الهرموني 20488.0


العضوة: 5210391243 , منذ 7 أشهر

تذكرت تاريخ 9/10 ماكان في كيس حمل



العضوة: 5453329083 , منذ 7 أشهر

طبيعي ياقلبي انا كنت عند الدكتوره الي قالت السونار ياخر اسبوعين


العضوة: 5508276646 , منذ 7 أشهر

عادي انا بان النبض الاسبوع 6 و6 ايام وانا بالحسبه عمر الحمل 9 الحمل صار بعد ب18 يوم

العضوة: 5210362005 , منذ 7 أشهر

الله يبشرج بالخير ويارب اسمع النبض 🩷


العضوة: 5414868916 , منذ 7 أشهر

اني بحاسبة الحمل 8 اسابيع وبالسونار 6 اسابيع و4 ايام وما في نبض

العضوة: 5210366043 , منذ 7 أشهر

يارب بشرنا 🥲🥲


العضوة: 5331362299 , منذ 7 أشهر

انتظري و توكلي على الله



العضوة: 4927143374 , منذ 7 أشهر

النبض بين عندي بالاسبوع السادس


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري