بنات انا بالحسبه عمر الحمل 8 اسابيع و3 ايام
اليوم سويت سونار بين عمر الحمل بالاسبوع 6 و يومين. وقالت لي مافي نبض.
و اخر مره سويت سونار تاريخ 30/10 بالاسبوع 7 و 5 ايام
قالت لي الدكتوره كيس الحمل اكبر من الأسبوع اللي طاف ولكن مافي نبض. 🥹🥹🥹🥹🥹🥹
متى يبين نبض الجنين !؟ وهل فعلاً صار اجهاض
العضوة: 5210323230 , منذ 7 أشهر
الجنين ميت
العضوة: 5085972434 , منذ 7 أشهر
اختي انا صار هيك وانتظرت شهر ورجعت رحت عملت سونار بين النبض والبيبي منيح الحمدلله
العضوة: 502929331 , منذ 7 أشهر
بيبن بعد 20 يوم من الحمل ممكن يكون بدايه الاسبوع السابع واضح
العضوة: 5421533511 , منذ 7 أشهر
يمكن كانت اباضتك نهاية الشهر لهذا السبب يبين الجنين اصغر من التاريخ ماتخافي دام في تطور ان شاء الله الفحص القادم راح تسمعي نبضاته
العضوة: 5210342475 , منذ 7 أشهر
ان شاءالله ياررب
العضوة: 5210381929 , منذ 7 أشهر
الله يتمم ع خيير
العضوة: 5210371082 , منذ 7 أشهر
الله يتمم ع خيير
العضوة: 5414862913 , منذ 7 أشهر
حاليا منتظره أكمل الأسبوع الثامن واروح اعمل سونار لكن عندي آلام تروح وتجي بظهري
العضوة: 5414858500 , منذ 7 أشهر
حالتك نفس حالتي بالضبط
العضوة: 5210326383 , منذ 7 أشهر
شنو صار معاج ؟
العضوة: 5308673051 , منذ 7 أشهر
امين
العضوة: 5308653914 , منذ 7 أشهر
زي تاريخ دورتي انا 4/10
العضوة: 5308660770 , منذ 7 أشهر
اي بان بعمر الجنين لن كنت رايحه قبل علا الأسبوع 5 وقالت مافي نبض ورحت علا الأسبوع 8 و الحمدلله كان في نبض
العضوة: 5210352327 , منذ 7 أشهر
الحمدلله الله يتمم علينا يارب 🤲
العضوة: 5308681652 , منذ 7 أشهر
ممكن انتي حطيتي التاريخ غلط في الحاسبه عشان كذا يطلع لك 9 أسابيع
العضوة: 5210365600 , منذ 7 أشهر
يمكن حملت متأخرر لان دورتي 4/10 بان اني حامل بس 9/10 رحت ماكان فيه كيس جنين.
العضوة: 530866475 , منذ 7 أشهر
انا حاسبه الحمل تحسب زي الدكتوره كان في الحاسبه 8 أسابيع و الدكتوره قالت 8 أسابيع بعد الحين انا 9 أسابيع
العضوة: 5210321763 , منذ 7 أشهر
يعني بعمر الجنين بان النبض بالاسبوع الثامن انا بكرا اخلص الاسبوع السابع. يارب يطمني
العضوة: 5459320193 , منذ 7 أشهر
طيب ليه ماتسوين حمل هرمون الرقمي وتشوفين الرقم ؟لنفترض تسوين هرمون حمل بكرا و يوم الثلاثاء او الأربعاء وتقارنين هرمون الحمل إذا تضاعف معناها حمل سليم إذا ارتفع بسيط معناها فيه مشكلة ..
العضوة: 5210336914 , منذ 7 أشهر
شكلي بروح بكرا ان شاء الله بدال الخوف اللي انا فيه واحاتي
العضوة: 5411957931 , منذ 7 أشهر
شو صار معك مارجعتي رحتي
العضوة: 5210322607 , منذ 7 أشهر
لا والله مارحت خاييييفه انا عندي بس الم صدر واحس خف وعندي مثل الشي واقف بحلقي اذا اكلت.