بنات انا بالحسبه عمر الحمل 8 اسابيع و3 ايام
اليوم سويت سونار بين عمر الحمل بالاسبوع 6 و يومين. وقالت لي مافي نبض.
و اخر مره سويت سونار تاريخ 30/10 بالاسبوع 7 و 5 ايام
قالت لي الدكتوره كيس الحمل اكبر من الأسبوع اللي طاف ولكن مافي نبض. 🥹🥹🥹🥹🥹🥹
متى يبين نبض الجنين !؟ وهل فعلاً صار اجهاض
العضوة: 5210346574 , منذ 7 أشهر
الجنين ميت
العضوة: 5085916763 , منذ 7 أشهر
اختي انا صار هيك وانتظرت شهر ورجعت رحت عملت سونار بين النبض والبيبي منيح الحمدلله
العضوة: 5029215007 , منذ 7 أشهر
بيبن بعد 20 يوم من الحمل ممكن يكون بدايه الاسبوع السابع واضح
العضوة: 5421582609 , منذ 7 أشهر
يمكن كانت اباضتك نهاية الشهر لهذا السبب يبين الجنين اصغر من التاريخ ماتخافي دام في تطور ان شاء الله الفحص القادم راح تسمعي نبضاته
العضوة: 5210368204 , منذ 7 أشهر
ان شاءالله ياررب
العضوة: 5210351073 , منذ 7 أشهر
الله يتمم ع خيير
العضوة: 5210329998 , منذ 7 أشهر
الله يتمم ع خيير
العضوة: 5414836206 , منذ 7 أشهر
حاليا منتظره أكمل الأسبوع الثامن واروح اعمل سونار لكن عندي آلام تروح وتجي بظهري
العضوة: 5414840420 , منذ 7 أشهر
حالتك نفس حالتي بالضبط
العضوة: 5210336469 , منذ 7 أشهر
شنو صار معاج ؟
العضوة: 5308664787 , منذ 7 أشهر
امين
العضوة: 5308671053 , منذ 7 أشهر
زي تاريخ دورتي انا 4/10
العضوة: 5308676409 , منذ 7 أشهر
اي بان بعمر الجنين لن كنت رايحه قبل علا الأسبوع 5 وقالت مافي نبض ورحت علا الأسبوع 8 و الحمدلله كان في نبض
العضوة: 5210321114 , منذ 7 أشهر
الحمدلله الله يتمم علينا يارب 🤲
العضوة: 5308613383 , منذ 7 أشهر
ممكن انتي حطيتي التاريخ غلط في الحاسبه عشان كذا يطلع لك 9 أسابيع
العضوة: 5210339655 , منذ 7 أشهر
يمكن حملت متأخرر لان دورتي 4/10 بان اني حامل بس 9/10 رحت ماكان فيه كيس جنين.
العضوة: 5308687290 , منذ 7 أشهر
انا حاسبه الحمل تحسب زي الدكتوره كان في الحاسبه 8 أسابيع و الدكتوره قالت 8 أسابيع بعد الحين انا 9 أسابيع
العضوة: 5210389708 , منذ 7 أشهر
يعني بعمر الجنين بان النبض بالاسبوع الثامن انا بكرا اخلص الاسبوع السابع. يارب يطمني
العضوة: 545931650 , منذ 7 أشهر
طيب ليه ماتسوين حمل هرمون الرقمي وتشوفين الرقم ؟لنفترض تسوين هرمون حمل بكرا و يوم الثلاثاء او الأربعاء وتقارنين هرمون الحمل إذا تضاعف معناها حمل سليم إذا ارتفع بسيط معناها فيه مشكلة ..
العضوة: 5210325921 , منذ 7 أشهر
شكلي بروح بكرا ان شاء الله بدال الخوف اللي انا فيه واحاتي
العضوة: 5411955899 , منذ 7 أشهر
شو صار معك مارجعتي رحتي
العضوة: 5210316803 , منذ 7 أشهر
لا والله مارحت خاييييفه انا عندي بس الم صدر واحس خف وعندي مثل الشي واقف بحلقي اذا اكلت.