السلام عليكم بنات
بنتي جان لقاحها "لقاح الشهرين" يوم 14
بس اخرتها يومين يعني اليوم لقحتها لان ماجنت فارغه
اذا تأخرت فترة عادي مايأثر مو؟
وهسه من لقحتها صخنت حيل ومكان الابره ورم
وسمعت على قطرات ادول خافض الحراره مو زين اخر فترة طلعت عليه اشاعات وخفت انطيها منه
شنو اشياء تنزل الحراره
افيدوني حبايب🥴
العضوة: 1559032475 , منذ سنتين
الحمد لله زينين قمورة شلونها
العضوة: 1559046878 , منذ سنتين
اني هم والله وكلبي يمج
العضوة: 1559062054 , منذ سنتين
هسة كلت اطمن عليج مشتاقلج اهوواي
العضوة: 1561766881 , منذ سنتين
شنو يعني بعد ماتنزليهن ولاتحجين وياي؟ والله ابجي ندى شسالفه🥺🥺🥺🥺🥺🥺
العضوة: 1663892916 , منذ سنتين
ع بختج ادول وبراستيمول شركه صارلها الاف السنين العالم تاخذها .بالعكس بحال صخنت وما انطيتها خافض رح تصير مضاعفات خطيره منها الشمره واذا انشمرت اكثر من ثلاث مرات باليوم رح يصير جلطه لا سامح الله .وممكن يصير صرع مزمن . ف الافضل كمادات دافيه مكان اللقاح ولزكه جبهه وادول بحال ما نزلت تاخذها طوارى هذي افضل حلول وهو اللقاح .شدته بس أول يوم ثاني يوم نحوسيه قليل .وثالث يوم ترجع طبيعية . وبالمناسبه باجر لقاح بنتي مال 4 أشهر صار شهر فايت 😀 . عكب باجر تصير خمس أشهر بس لسه خايفه من لقحت مال شهرين لهسه كاتلني الخوف بس رح اتوكل ع رب العالمين واللقحها
العضوة: 1618599059 , منذ سنتين
يي حبي انطيها ان شاء الله عدها عافية وخليلها كمادات
العضوة: 1556916487 , منذ سنتين
عادي حبيبتي اهم شي ماتقربيها ع المي انا انطي ايدول احسن شي يخفض الحراره صار ٤اسنين انطي البناتي عادي
العضوة: 1618542590 , منذ سنتين
حبي ادول زينة اني جنت استخدمتها لبني من جنت القحة ومن صار عمرة سنه كالو بعد لاتنطي+صيدلاني راح يكول شلون تستخدميها وكم سيسي تنطيها لازم أول مااجيتي من مستوصف كمادات دافي ع مكان حتئ لاتورم ولاتصخن
العضوة: 1561731112 , منذ سنتين
لاحبي اعرفلها واعرف للسيسيات راح انطيها لعد اني حيل وسواسيه بهاي الاشياء
العضوة: 122856590 , منذ سنتين
عززه خيه باجر اخذ بتي انلقح وحته ابووه بدوام بس لا صدك اصخن
العضوة: 1561789223 , منذ سنتين
شكد عمرها بنتج
العضوة: 1228519053 , منذ سنتين
26يوم
العضوة: 1301384078 , منذ سنتين
عادي حبي