السلام عليكم بنات بنتي جان لقاحها "لقاح الشهرين" يوم 14 بس اخرتها يومين يعني اليوم لقحتها لان ماجنت فارغه اذا تأخرت فترة عادي مايأثر مو؟ وهسه من لقحتها صخنت حيل ومكان الابره ورم وسمعت على قطرات ادول خافض الحراره مو زين اخر فترة طلعت عليه اشاعات وخفت انطيها منه شنو اشياء تنزل الحراره افيدوني حبايب🥴

128 تعليقات

العضوة: 1561730343 , منذ سنتين

عندها شهرين يحبيبتي ♥

العضوة: 1208787650 , منذ سنتين

ياعيني يا قلبي بعدها صغيره وانتي مالحقتي ترتاحي❤️🥺


العضوة: 966377131 , منذ سنتين

هذا رزق الحمدالله


العضوة: 1561769019 , منذ سنتين

زين انتِ مامتأخره عليج الدوره لعبان نفس الم بالمعده دوخه


العضوة: 966324454 , منذ سنتين

مساع ذكرتج كلت تعذبتي بحملج انشاءالله هذا سهل

العضوة: 1561710025 , منذ سنتين

شفت الويل ومن ولدت بالسابع جنت فرحانه واتذكر اول ماطلعت من الافاقه جانت امي فوك راسي وحاجتني كلتلي ليش فرحانه ترى يمكن ماتعيش كتلها احس حجاره وشالوها مني


العضوة: 966327100 , منذ سنتين

اي كلبي فرحتلج الله يتمم عليج ويكون حمل سهل


العضوة: 966350607 , منذ سنتين

تدرين بلدوره تجي قليله وهيه عليه نفس الشي بس عندي نساوه واضحه واشتهي اكلات شنو الهرمونات بعدهه

العضوة: 1561729394 , منذ سنتين

اكلج تدرين اني حامل😬

العضوة: 1561741897 , منذ سنتين

باعي اني قبل لا اعرف روحي حامل بأسبوع حللت منزلي يعني اخر ايام رمضان وطلع خط واحد قطعت الشك وذبيته بالعيد صار عندي تسمم ورحت للمستشفى وجان يكلولي يمكن سكر صاعد وحللت دم وطلع اكو حمل يعني لا ببالي ولاشي ابد وحتى بالمنزلي ماطلع

العضوة: 1561746529 , منذ سنتين

بس يمكن باقيه الهرمونات عندج اني قبل لا اطلع الاربعين بأسبوع طلع هرمون الحمل بعده بجسمي وصاعد واكبر دليل صار عندي كيس فارغ



العضوة: 1559021130 , منذ سنتين

راح امسح باي حبيبتي


العضوة: 1559049771 , منذ سنتين

يوصل حبييتي وانتي بوسيلي قمورة


العضوة: 1559058210 , منذ سنتين

يا بعد روحي ربي ينطيج العافية وتكومين بسلامة ويسهل عليج يارب


العضوة: 1559066761 , منذ سنتين

الله يساعدج ويقدم الج الي صالح


العضوة: 1559045173 , منذ سنتين

يااااا خية شوفي قهر



العضوة: 156175236 , منذ سنتين

قبل لاتمسحين التطبيق خاف يشوفه زوجج



حاسبة الحمل بالميلادي والهجري