السلام عليكم بنات
بنتي جان لقاحها "لقاح الشهرين" يوم 14
بس اخرتها يومين يعني اليوم لقحتها لان ماجنت فارغه
اذا تأخرت فترة عادي مايأثر مو؟
وهسه من لقحتها صخنت حيل ومكان الابره ورم
وسمعت على قطرات ادول خافض الحراره مو زين اخر فترة طلعت عليه اشاعات وخفت انطيها منه
شنو اشياء تنزل الحراره
افيدوني حبايب🥴
العضوة: 1561724173 , منذ سنتين
@أم أدم❤️ الاسنان مابتخوفش ابدا وعمليه قلعها سهله ماعدا اسنان العقل انا بنفسي اقول الله يعين يلي يقلعهم بس انتِ احتمال كبير مو تدخل جراحي اذا انقلع مع العصب بتقولك الله معاك ماكو تدخل جراحي مايخيف الامر ابدا لما كنت اطبق بالمستشفى كنت اقلع باليوم اكثر من 6 ضروس كأني اقشر برتقاله عادي😅😅
العضوة: 1208789046 , منذ سنتين
يا ما شاء الله عليكي يااختي قلبكم قوي جدا يا دكاتره انتم يمي انا اخاف من الحقن ومن كل الادوات اللي تستعملها الدكاترة وانا داخله علي الولاده حاولت اركز علي الطلق والولاده عشان معرفش هما هيستخدمو اي فيا😂😂🤭
العضوة: 1208753292 , منذ سنتين
ياريتني كملت تعليم وطلعت دكتوره زيك كنت ما اخاف من اي شي واكون قويه 💪🙈مو ضعيفه وجبانه من كل شيء 🥺😔
العضوة: 1301389126 , منذ سنتين
اذا صخنت كلش زين معناها اللقاح اشتغل مفعولة
العضوة: 1561713738 , منذ سنتين
اي الفجر كلش صخنت
العضوة: 1208773787 , منذ سنتين
اشلونج يا روحي
العضوة: 1561743599 , منذ سنتين
انا بعطيك احتمال لان انتِ مو بجانبي واقدر اشوف حالتج
العضوة: 1208743170 , منذ سنتين
ايوه احس فيه تسوس لانه اسود بالنص
العضوة: 1561772236 , منذ سنتين
ياحبيبتي هذا ممكن يكون تسوس ونازل على العصب وملتهب عندج العصب اذا تبقين على المسكنات مافي فايده لما تولدين بالسلامه روحي لعند طبيب الاسنان واعملي اشعه عصب حاليا ابقي على المسكن
العضوة: 1561786684 , منذ سنتين
@أم أدم❤️ اسئلي ياحبيبتي ماكو مشكلة
العضوة: 1208763634 , منذ سنتين
عندي درس كان واجعني من فتره قولت يمكن قله كالسيوم بدات اخد البرشام الكالسيوم واشرب لبن كان الوجع خف بس دلوقتي بقالي كذا يوم مش باخد الكالسيوم وبقيت حاسه الصف اللي فوق مع اللي تحت وجع لا يتوصف وبقيت باخد بنادول مسكن
العضوة: 1208788605 , منذ سنتين
احسه مش مخروم ولا في حاجة بس احس بمجرد نزول الاكل بين الدروس يوجعني علي طول هو ممكن كدا يكون السبب في اللثه ولا في اي بالظبط
العضوة: 1557957722 , منذ سنتين
عاادي حبي اني جنت ابني كل روحي لهلي القحه جان فايت موعده
العضوة: 1616257265 , منذ سنتين
يعني تحسنت من نطيتها سيسي كامل راسن نزلت حراراته والله خايفه من الليل
العضوة: 1561752959 , منذ سنتين
لا والله تردين الصدك امس اليل كله مانمت ضليت لل9 الصبح كل شويه اشوفها خاف مصخنه انطيتها القطرة بال4 ونص الفجر لحدال7 نزلت حراراتها صارت 36 لان ب3 الفجر وصلت 39 اسم الله
العضوة: 156177773 , منذ سنتين
@أم أدم❤️ اي يحبيبتي اني دكتورة اسنان
العضوة: 1208778410 , منذ سنتين
ما شاء الله طب ممكن استشيرك في حاجة
العضوة: 1616270639 , منذ سنتين
ابني هم لقحته اليوم وكلش ورم مكان الابره يصير انطي نص سيسي ادول اني دكتور كلي خاشوكه جاي من جان عمره ٢٠ يوم هسه هو بعده ٥ ايام يقبط ٣ اشهر
العضوة: 1561784207 , منذ سنتين
اني انطيتها اليوم الفجر سيسي كامل لان كلش صخنت وتنحست
العضوة: 1561770323 , منذ سنتين
الم مرض الرأس الصداع لمن يكون في محور العين او منتصف الرأس يكون اسمه شقيقه
العضوة: 1208791582 , منذ سنتين
ما بعرف والله شكلك دكتوره ❤️
العضوة: 1561750075 , منذ سنتين
نفسو الصداع
العضوة: 1208773662 , منذ سنتين
احسه من قله النوم لانه مش علي طول فين فين
العضوة: 1561745483 , منذ سنتين
ياحبيبتي اقصد شقيقه يعني مرض الم الرأس اسمو شقيقه😹😹
العضوة: 1208743098 , منذ سنتين
لا مافي مرض اول مرره اعرف انه اسمه شقيقه 😂
العضوة: 1561742508 , منذ سنتين
ياقلبي حبيبي ربنا يقومك بالسلامه ♥ وتشوفي بصحه وسلامه
العضوة: 1208714297 , منذ سنتين
إن شاء الله يارب .. بس نفسي يكون هادي شويه عن اخوه عشان اكون مرتاحه شويه حتا لو الاتنين نفس الطبع والله اكيد بالمستشفى المجانين اكيد لي😂😂
العضوة: 1561746043 , منذ سنتين
والنعم بالله انا ليا 5 سنوات مابحملش ودلوقتي حملت ببنتي وولدتها والان حملت للمره الثانيه كلو رزق من ربنا
العضوة: 1208735615 , منذ سنتين
سبحان الله ربك لما بيكرم بيكرم مره واحده ويفاجك بكل حاجه حلوه ليكي ❤️
العضوة: 156179681 , منذ سنتين
اي يحبيبتي دا رزق من ربنا الحمدلله دائما وابدا
العضوة: 1208713838 , منذ سنتين
اي الحمد لله طبعا بس صعب شويه لانه ولاده بعد بعضيهم .. الله يعينك ويجعله خير وذريه صالحه