منذ 5 أشهر
الحمدلله حامل باركوا لي حوامل شهر 12/2025 🥹💕💕

26 تعليقات

العضوة: 6614376801 , منذ 5 أشهر

الف مبروك وانا كمان اخر بيريود يوم 16/12


العضوة: 6239047369 , منذ 5 أشهر

حبيبتي متى حسيتي انك حامل ؟ انقطعت الدوره كم يوم وحللتي


العضوة: 411015366 , منذ 5 أشهر

مبارك شوكت اخر دورة الج


العضوة: 6473768393 , منذ 5 أشهر

الف مبروك نشالله يثبت




العضوة: 4841728056 , منذ 5 أشهر

مبرك الله يتمم لك بخير يارب



العضوة: 6278011506 , منذ 5 أشهر

الف مبروك يحبيبتي الله يتمم الج ع خير


العضوة: 6582447913 , منذ 5 أشهر

مبروك ربي تمملك بخير



العضوة: 4405161564 , منذ 5 أشهر

انا آخر دورة كانت 24/12 وعملت فيه اجهاظ بالبداية ان شاءالله هذا الشهر أفرح معاكم

العضوة: 4110183614 , منذ 5 أشهر

انا هم عندي اجهاض بشهر 5 2025 ونفس موعد دورتج

العضوة: 4110155991 , منذ 5 أشهر

انا هم عندي اجهاض بشهر 5 2025 ونفس موعد دورتج


العضوة: 5256129528 , منذ 5 أشهر

الف الف مبروك انا اخر دورة كانت ب 24/12 و بعدني منتظرة النتيجة

العضوة: 4405146027 , منذ 5 أشهر

انا آخر دورة كانت 24/12 وعملت فيه اجهاظ بالبداية ان شاءالله هذا الشهر أفرح معاكم


العضوة: 2428721576 , منذ 5 أشهر

الف مبروك الله يتمم الج على خير ❤


العضوة: 6575965193 , منذ 5 أشهر

إن شاء الله الف مبروك والله يتمم لك على خير وانا كمان معكم انا 12/13🥹❣التحليل عملته قبل موعد الدورة بي يومين يوم11يناير وبكرة باذن الله اول سونار لي

العضوة: 6570762461 , منذ 5 أشهر

الف مبروك الله يتمم لك على خير انا عملت تحليل منزلي ثم تحليل دم الحمدلله بأي اسبوع بتكوني لاعملتي السونار ؟ انا حاليًا الاسبوع الرابع متى اعمله

العضوة: 6278089958 , منذ 5 أشهر

طمنينه رحتي لدكتوره ايش قالت لج


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري