مبرووووك يتمم لك على خير يارب 🤲
يي عندي اعراض
انيهم حامل الف مبروك الج يايوم بشهر 12 اني يوم 15
الله يبارك فيك والف مبروك لك ربي ييسر امورك اختي انا يوم 22/12 بدات معك اعراض او وحم؟
الف مبروك يتمملك ع خير ونا زيك اخر دوره 22/12 شو الاعراض الي حاسه غيها ؟
امين وياك.. مافيه اعراض لسه اليوم عرفت اني حامل. بدت معاك اعراض ؟
العضوة: 5580871594 , منذ 5 أشهر
مبرووووك يتمم لك على خير يارب 🤲
العضوة: 6548549975 , منذ 5 أشهر
يي عندي اعراض
العضوة: 6548524881 , منذ 5 أشهر
انيهم حامل الف مبروك الج يايوم بشهر 12 اني يوم 15
العضوة: 6570758934 , منذ 5 أشهر
الله يبارك فيك والف مبروك لك ربي ييسر امورك اختي انا يوم 22/12 بدات معك اعراض او وحم؟
العضوة: 6572716631 , منذ 5 أشهر
الف مبروك يتمملك ع خير ونا زيك اخر دوره 22/12 شو الاعراض الي حاسه غيها ؟
العضوة: 6570745877 , منذ 5 أشهر
امين وياك.. مافيه اعراض لسه اليوم عرفت اني حامل. بدت معاك اعراض ؟