مرحبا عندي استفسار انا انقطعت عني الدوره بسبب ابره المباعده لسنه كامله و عطتني الدكتوره محفز للمبايض و كانت اخر دوره 10/9 مفروض اكون ف الاسبوع التاسع بس البيبي حجمه صغير تقريبا فالاسبوع السادس و ما في نبض و مسوي لي توتر اخر سونار تاريخ 27/10 كان باين كيس المح...
اقرأ المزيد...
ان حامل ومابعرف من ايمت اول مره كشفت الحمل 23اكتوبر
وآخر دوره لي 19سمبتمبر
اقرأ المزيد...
فين حوامل شهر 7 انا حامل في اخر اشهر الرابع ان شاءالله هبداء في الشهر الخامس يوم15 في الشهر تنصحوني ب ايه
اقرأ المزيد...
ماماز انا حامل بالاسبوع ال12 وزني 60 قبل ما احمل زدت بالوزن وقت جيت اعمل دايت حملت والكل عم يتنمر علي نفسيتي نحت الصفر هي هرمانتت او شو؟
اقرأ المزيد...
بنات حللت رقمي وطلع 170 متى احجز اروح للدكتوره؟ او انتظره يرتفع ل رقم كم بالضبط ؟
اقرأ المزيد...
قصه عن تأخر الحمل 🤰
قصة الاخت : حياة
انا تزوجت وكان عمري 19سنة وكنت بدرس خلصت دراستي وانا متزوجة على الحقوق
وما كنت مهتم بالحمل كنت اقول لزوجي كل شي بيد رب العالمين وكل شي يجي بوقتوا
بعد ثلاث شهور من الزواج بدا تهاطل عبارات الشارع يا ستي حياة...
اقرأ المزيد...
اخر دورة كانت 3 سبتمبر ماجات للان ويوم 13 اكتوبر لحد 16 اكتوبر كانت تنزل افرازات بنية بعد ماعدا وقت الدورة وسويت تحليل منزلي كم مره مافي سلبي وسويت تحليل رقمي يوم 3 نوفمبر ماطلع حمل ممكن مابان وسونار سويت 6 نوفمبر مافي حمل احد صار معاه كذا وطلع حمل...
اقرأ المزيد...
بنات سويته قبل الدوره ب 3 ايام واخر دوره جتني 13 اكتوبر متى اسوي تحليل ف المستشفى؟ وهذا التطبيق حسب لي الاسبوع الخامس ف الحمل منجد حسبته؟ ومتى اشوف الكيس والنونو وانه داخل الرحم باذن الله؟
اقرأ المزيد...
عشوائيات منصورية💚🫶✨.
حبيت تكون الصور بدون أي اقتباسات💚🌿.
2024/4/21ا الاحد💚✨🌿.
اقرأ المزيد...
السلام عليكم السلام عليكم بنات اخر دورا 3/18 اي اسبوع وكم يوم الله يرزق كل وحده تتمنى طفل يا رب 🥰🥹
اقرأ المزيد...
اليوم الدكتور قال مافي نبض والجنين ميت حتى بالسونار الداخلي كان مافي نبض
بالاسبوع 6 و 1.
بس بحاسبه الحمل انا 9 اسابيع
وسويت تحليل هرموني الرقم عندي 20488.0
هل التحليل الهرموني يتم ثابت لمده اسبوع؟ او ينزل بسرعه اذا كان الجنين ميت؟
شنو اسوي بنات هل خلاص ميت؟؟؟
وقالوا...
اقرأ المزيد...
بنات انا بالحسبه عمر الحمل 8 اسابيع و3 ايام
اليوم سويت سونار بين عمر الحمل بالاسبوع 6 و يومين. وقالت لي مافي نبض.
و اخر مره سويت سونار تاريخ 30/10 بالاسبوع 7 و 5 ايام
قالت لي الدكتوره كيس الحمل اكبر من الأسبوع اللي طاف ولكن مافي نبض. 🥹🥹🥹🥹🥹🥹
متى...
اقرأ المزيد...
مرحبا اخباركم بنات
البكريات متى ولدتوا اي اسبوع؟
واللي موعد ولادتها ب22 - 11 ميلادي
اللي يصادف1 - 6 هجري
ولدتوا قبل هالموعد والا للحين؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات.. بنات منو سوت سونار لمعرفه جنس الجنين في الاسبوع الثاني عشر12 وبين نوع الجنين لانو يگلولي يبين الجنس هيج اسبوع؟
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات 🤍
الي عندها خبره أنا دورتي 33 يوم آخر دوره كانت 10/9
و الاباضه تاخرت كم يوم و حصلت 2/10
في 30/10 بدايه تكون انسجه
و في 5/11 كيس سليم جنين مكانه بدون تطور !
مع العلم الاستفراغ بدأ عندي من 5/11 و مستمر
هذا حمل صغير او...
اقرأ المزيد...
بنات أنا عندي اجسام مضاده وحامل بالأسبوع السادس والدكتوره تقول ماراح اعطيك ابر السيوله إلا لين يوصل نبض الجنين 110 وانا نبضه المره الاولى كان 103 وبعد يومين سويت سونار طلع 98 من نفس مشكلتي وهل ممكن يرتفع
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات.. بنات منو سوت سونار لمعرفه جنس الجنين في الاسبوع الثاني عشر12 وبين نوع الجنين لانو يگلولي يبين الجنس هيج اسبوع؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكُم بنات @
بس سؤال اني اخر دوره الي ب 2025/4/18 يعني خلصت ونضفت يوم 18
ف منو تعرف تحسبلي بالمضبوط لان ماعرف احسب
ع حساب الدكتوره كل 26 بالشهر ادخل بشهر جديد
وع حساب السونار كل 28 بالشهر ادخل بشهر جديد
ف اريد اني احسب ع حسابي فدوه...
اقرأ المزيد...