منذ 5 أشهر
سلام طمنوني شو وضعكم مع اللعاب؟ حرفيا كل ثانية لازم ابصق وبس اذا باكل شي بروق وبعدها برجع ابصق واذا ما ببصق بستفرغ😭انا اسبوع 15 حدا عانى منه؟ متى بيخف؟ كنت استنى الشهر الرابع حتى اتخلص من اعراض الوحام وللاسف زادت 😭

8 تعليقات

العضوة: 3508712733 , منذ 5 أشهر

واني هم اول مرة اصادف حدا مثلي ضليت للتاسع هيك ينتهي ع الولادة بس ان شاء الله انتو مو هيك


العضوة: 5407044521 , منذ 5 أشهر

وانا بعد تعبت لازم كل دقيقه واذا بلعت ريقي بالغلط استفرغ


العضوة: 5316081152 , منذ 5 أشهر

انشالله يعمري يارب بين معك جنس جنين ولا


العضوة: 5316036472 , منذ 5 أشهر

انا بلاسبوع 15😭

العضوة: 5924617894 , منذ 5 أشهر

يا رب يهونها علينا ونخلص من هالهم😭😭😭


العضوة: 5316031075 , منذ 5 أشهر

والله وانا مثلك تماما تعبت مرره😭😭😭 ابصق كل دقيقه واستفرغ اي شي حت الماء مو قادره اشربه

العضوة: 5924692519 , منذ 5 أشهر

الف سلامة عليك اي اسبوع صرت؟


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري