هو انا كانت أول يوم ف اخر دورة كانت يوم 3/11 كدة أنا حامل ف قد اي
اقرأ المزيد...
مرحبا
انافتت اسبوع 13 اليوم
يعني هيك فتت الشهر الرابع او باقيلي اسبوع وبفوت الرابع؟
تعبت كتير وحامي صعب بس حمدلله استفراغي خف صرت بس الصبح بستفرغ عصارة المعدة واكثر شي بعاني منه اللعاب الزايد بالفم خاصك وقت اكل حلو
حدا مرق هيك اشي يطمني متى بخلص؟ متفائلة اني رح...
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا
انا كثير عانيت بالوحام واليوم فتت اسبوع 13 وللاسف ما قادرة اكل اي اشي.. ولان المعدة فاضية بظل ابصق لعاب بس جربت اكل بسكويت استفرغته
يعني حرفيا صارلي يومين كاملين ما باكل منيح
هل هذا بأثر عالبيبي؟ وكمان ما بقدر اشرب فيتاميناتي
اقرأ المزيد...
هلو بنات
اني اخر دورة الي 11/14 وعملت تحليل دم يوم 12/4 وطلعت حامل بالاسبوع الثالث شلون هيج وهرمون الحمل مرتفع بشكل قوي هل ممكن اكون حامل بتوئم ( عدنا وراثه حمل بتوئم )
اقرأ المزيد...
بنات اخر دورة كانت 16 اكتوبر ورحت اليوم مافي نبض وكان صغير مره قالت مفروض انه اكبر وطلع النبض لان قبل 19 يوم اول سونار بان الكيس وقتها، مره متضايقه 😞
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات يوم سويت طلع خط خفيف آخر دورة شهريه كنت نوفمبر 12انا كم اسبوع
اقرأ المزيد...
بنات اخر دورة 19/9 اليوم رحت ع دكتور شاف كيس حمل عالايكو بس قلي حجمو صغير كتير واحتمال 90٪ ينزل معقول ينزل ومالي حاسة بأعراض ولا في افرازات ابدا كتير انقهرت وزعلت
اقرأ المزيد...
بنات عملت فحص كمان اسبوعين لكشف الجنين في24.12 هل يحون ظاهر
اقرأ المزيد...
بنات انا عملت سونار في لاسبوع 16 والطفل في وضعيه السجود وقالت انو بنت هل يكون صحيح 100%
اقرأ المزيد...
بنات السلام عليكم بدي حده يجاوبني أنا حامل بالأسبوع 11 وأول شي نزلي شي بيج وبعدين شي مخلوط مع بيج دم مو كتير تمسحات وهلق كتير بني غامق كمان تمسحات ورحت على المشفى مااستقبلوني ومابعرف معقول يكون طرح
اقرأ المزيد...
الي عندهم خبره بالجدول الصيني وش فيني
تاريخ آخر دوره 17/9
ميلادي 1997/6/7
اقرأ المزيد...
بنات انا في بدايه الاسبوع 13 .. 12 اسبوع ويومين امتي يبان معايا جنس الجنين انا اخر دوره 15/9
اقرأ المزيد...