حوامل شهر 10 تعالو هنا نتابع الحمل سوا للولاده ان شاءالله 🥹❤️ومنو متحمسه تعرف جنس البيبي وشنو احساسكم ولد🩵 ولا بنت🩷😍
اقرأ المزيد...
بنات فدوه ساعدني اخر دوره اليه يوم 10/11بشهر ال11 وضلت 5 ايام وراحت ولحد اليوم نزل عليه قطرات دم بنيه وعندي وجع بظهري وبطني وتعب من اكثر من اسبوع
اقرأ المزيد...
بنات أنا آخر بريود عندي كانت 21/9 أنا دلوقتي في الأسبوع الكام .. وأمتي بيبين النبض أنا روحت لدكتورة مرة واحدة فقط يوم 29/10
اقرأ المزيد...
بنات أنا بالأسبوع 12اول يوم وبطني لسه ماكبر ماتغير أبدا هل يمكن يكون هناك مشكلة ف الحمل
اقرأ المزيد...
بنات.
إذا خذت حمض الفوليك الساعه 10 الصباح وصار ثاني يوم اقدر اخذه الساعه 7 الصباح ولا اخذه نفس وقت امس الساعه 10 الصباح ؟؟
اقرأ المزيد...
إسلام عليكم انا حامل في السبوع 11وينزل دم هل هو طبيعي ام لا لأني رحت المستشفى وتقول عادي
اقرأ المزيد...
عفيه بنات طمنوني بعد اسبوع وادخل التاسع وعمليتي باجر حاله طارئة هم يحتاج خدج لو لا اني ظاربة ابره الرئة صار 10 ايام
اقرأ المزيد...
مرحبا
بنات آخر دورة كانت ب9/10/2026
انا بأي شهر حاليا
كل متى من الشهر بفوت شهر جديد
البيبي الاول ف ما اعرف احسب😪😪😪🫣
اقرأ المزيد...
بنات أنا ف الاسبوع 21 ورحت اسوي سونار قالو لي جنس الجنين مو واضح كيف كذا ذا حملي الثاني الاول بان ف الشهر الرابع
اقرأ المزيد...
هرمون الحمل عندي 73 وبعد 48 ساعه صار 107 حد صار معاه جيه
اقرأ المزيد...
بنات انا بل اسبوع 11ويوم صار في عندي نزيف دم بس مافي ايا وجع شو يعني اسربت دوا مسبت حمل شو بتنصحوني اعمل
اقرأ المزيد...
رحت عند دكتورتين وحده قالت موعد ولادتي 12/11 والثانية قالت 12/3كيف اعرف موعد الولاده
اقرأ المزيد...
دخلت الاسبوع 11 واختفى الوحام الشديد واختفى الالم الي يشبه الدورة هذا طبيعي ؟؟
اقرأ المزيد...
بنات ضربت الابره التفجير يوم 14 وحجم البويضه 23 ، نسبه الحمل مرتفعه صح 🥹
اقرأ المزيد...
مرحبا بنوتات💕
ممكن سوال انا صرت في الاسبوع19ومرا وحده حسيت في متل غازات تحت السره اجا مرتين ثواني ورح بنفس المكان ولهلق معم حس بحركه البيبي هل هدا شي طبيعي هدا اول حمل لي ممكن الي تعرف تحكلي متا بلش حس بل حركه لهلق ماني حسه بشي🤍🥺
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات بدي اسالكم انا بل اسبوع الحادي عشر11 وعم يصير عندي كل فترة وجع اسفل بطن وطرف ايسر وجع خفيف وايام بتجيني هيك نغزه قويه وبتوجع اكتر شو سبب مافي ايا افرازات بس هل وجع مرافقني بكل وقت
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل شهر ثاني واسبوع ماعندي لا استفراغ ولا غثيان بس تعب ونعس
خايفة يكون في شي انا حامل اول حمل
ولسا باقي ع موعد دكتورة 10 ايام
اقرأ المزيد...