نفسي متدمرة وعم عاني من الشقيقة حد عندو علاج يخفف او يساعد لتروح هالشقيقة لانو انصرعت لااقدر نام منيح ولا اكل منيح وانا بالأسبوع 11
اقرأ المزيد...
اخر دورة 1/4 واول تيست23/4 وانا طالعة حتى اخر واحد اليوم 30 /4
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات اني جديده هذى البرنامج اني حامل اخر دوره شهريه 11/26
وكول سونار يتكلم شكل اريد اعرف اني كول شكد بالشهر ادخل شهر واكون ممنونه منكم😍
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات فدوه اني آخر دوره اليه شهر 2 يوم 15 اني يا شهر هسه
اقرأ المزيد...
شلونكم حبايب اخذت سونار ب الاسبوع 16 وكان الجنين مقعدي وطابك رجله والدكتورة انطتني نسبه70% بنت منو صار وياها هيج ويمتى ارجع اتاكد يعني طفل يرجع وضعه طبيعي حاليا انا دخلت اسبوع .19
اقرأ المزيد...
كيفكن صبايا انا اخر دورتي كانت بتاريخ 11 يناير 2026 عجب شقد صرلي حامل🌷🦋
اقرأ المزيد...
صباح الخير ع أهل الخير ..انا بالأسبوع 12 و 3 ايام تتوقعون اي نوع البيبي 🩷🩵
اقرأ المزيد...
انا بدات ابشهر الثاني والكيس ما ظهر بالسونار الدكتور كتب لي مثبت بيه هرمون بروجيسترون و دوا للسيوله
من وقت ما اخدتهم وانا تعبانه وبنام ب ال 15 ساعه
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا
مين خبرتها الدكتورة بالاسبوع 13 انو معها بنت وبعدين طلع معها صبي؟؟
اقرأ المزيد...
بنات ولد ولا بنت الاسبوع ال12 الدكتورة قالت بتعتقد ولد ولكن مش اكيد
اقرأ المزيد...
بالاسبوع ال12 والدكتورة حكت ممكن ولد وممكن بنت
شو بتتوقعو حسب خيرتكم بأطفالكم ؟
اقرأ المزيد...
بنات سؤال يوم تبويض مالتي 21 أبريل صار إجماع أيام الخصوبه هم وره تبويض مالتي كل ما صار إجماع كام يوكع علي دم على شكل وردي فاتح هيج شي صار يومين أو اتلاثة ليشش كلش خايفه شتكولن أروح الدكتورة
اقرأ المزيد...
بنات انا صرت بالاسبوع 18 ولليوم مافي بطن ومااحس بالبيبي هل هذا طبيعي؟
اقرأ المزيد...
مرحباا
أنا بالاسبوع ال21 عادي البيبي من مبارح ما اتحركت
اقرأ المزيد...