@غييييييييييييم ♡♡:اول يوم دوره كان 18 بشهر 8 وآخر يوم 23 أنا كل شكد دخل بشهر جديد
اقرأ المزيد...
بنات اني حامل صارلي 3 اشهر يعني اخر دوره لي شهر 2 يوم 16 من رحت الدكتوره كالت لي انتي حبلتي بشهر 3 يوم الاول كل شكد وادخل شهر جديد بنات؟
اقرأ المزيد...
سلام عليكم بنات اجتني الدوره يوم/15/4 وانتهت يوم20/4 بس بقه يوكع عليه يومين تقريبا دم جوزي واني دورتي تتأخر 35/37. دورتي الصحيحه 35 يمته التبويض يايوم..
اقرأ المزيد...
آخر دورة كانت 1افريل 2026 كم اسبوع وهل يبين كيس الحمل اذا زرت طبيب غدا
اقرأ المزيد...
بنات سعدوني انا حامل اخر دورة لي يوم 13مارس اليوم و البرح نزل علي دم ها هذا طبيعي
اقرأ المزيد...
اني بشهر ال8 صارلي 10ايام وحيل تعبانه والالتهابات موتتني من شهر ال6 لحد الان وحتى زوجي مانعته من العلاقه من الالم واحس خايفه من العمليه وكلش محتارة بتجهيزات المستشفى ومااعرف شي ومابقى شي للولاده
اقرأ المزيد...
مرحباً
عفية اريد احد يحسبلي الحمل بالمضبوط
اخر دورة يوم 1/29
ليش البرنامج يحسب الحمل من اول يوم الدورة شلون يصير 😭
اقرأ المزيد...
بنات أجهضت قبل شهر بس صار عندي اعراض حمل قويه ويوميه ازيد باقي عل دوره 12يوم
اقرأ المزيد...
مين عمرها حملت في توام.غير متطابق وقالو الها بنت وثانيه احتمال بنت بعدين طلع غير جنسهم او قالو الها البيبي ساجد واحتمال بنت بعدين طلعت وولد في الاسبوع 18 ارجوكم ساعدوني
اقرأ المزيد...
بنات صرت بالاسبوع 19 ولليوم في استفراغ وغثيان هل هذا طبيعي ومافي بطن حمل
اقرأ المزيد...
بنات ساعدوني انا باللسبوع ال12 كان في بروز عند الجنين بعد باسبوع البروز نزل لتحت
شو ممكن يكون السبب ؟ وهيك بنت ولا ولد ؟
اقرأ المزيد...
بنات انا الاسبوع 13 بالله الي تعرف في نظرية نب وش تتوقع معي 🏃♀️🏃♀️🏃♀️🏃♀️
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
توي ولاده لي 15يوم والخيوط الداخليه طالعه لبرا وتوجعني وتحرقني هل طبيعيه
اقرأ المزيد...
اول مره قالوا لي جنس الجنين 80٪ بنت. قبل يومين قالوا لي ولد. اليوم الدكتور قال لي 90٪ بنت.
حيروني. هل اثق انها بنت الحين ؟ انا بكرا اخلص اسبوع 16.
اقرأ المزيد...
هلو بنات
بالعادة طول الدورة 28 او 29 او 30 وهسة صار اليوم 32 الها وماكو
مع العلم يوم 12 من الدورة جان حجم البيضة 10
ونطتني علاج حتى تنمو اكثر ورجع نزل علي دم يوم 24/4 مدة 3 ايام نفس دم الدورة بس كميةاقل وبعد ما نزل عندي اوجاع...
اقرأ المزيد...