❤‍🔥بنات شلونحن حبيباتي لريد اسولفلجن وانتن فسرن بعد اني من جبت بنتي خلصت ال40وكمت اخذ مانع لمدة9اشهرر تقرييا وكطعته قبل شهر ورحتت لدكتوره كالت مورج تمام ونطتني حبوب فوليك اسد وهس احس عندي دوخه صداع ولالم بطني كل نص ساعه تجيني لويه طيحني للكاع واحس نبض بطني ومالي خلك كلش سويت تحليل منزلي وطلع خط واحد راح سوي تحليل دم بعد كم يوم دوره موعده يوم 8بشهر واليوم 10

33 تعليقات

العضوة: 7372937915 , منذ أسبوع

اذا عندج حليب بصدرج ميصير حمل لازم تنشفي حبوب بالصيدليه تاخذيها كل اسبوع حباية 4 حبايات


العضوة: 2864844500 , منذ أسبوع

يابه مليت شعليه شيحجون خل يحجون


العضوة: 7729642251 , منذ أسبوع

جا انتظري باجر وعيدي تيست المنزلي


العضوة: 7132041585 , منذ أسبوع

روحي الطبيبة احسن


العضوة: 7729657906 , منذ أسبوع

والدوره متأخره او شنو


العضوة: 2864842724 , منذ أسبوع

كلشي مصار هوا بعد تحليل دم طلع سلبي باجر اصوره الجن وتحليل منزلي سلبي انوب زوجي يكلي انتي حامل معليج دكتوره جذب حتا تحليل يجذب اني متكد يكول🙃🙂🙂🙂🙂🙂🙂💔❤‍🩹

العضوة: 286489438 , منذ أسبوع

ودوره ماكو مفروض تجي يوم 8وليوم 11


العضوة: 7112182634 , منذ أسبوع

مثل ماكتلج لان ترضعين اخذي حبوب توخر الحليب وافطمي يله تنتضم دورتج وتحبلين


العضوة: 7964879019 , منذ أسبوع

اذا متاخره يومين روحي حللي يمكن حامل

العضوة: 2864857419 , منذ أسبوع

حللت اليوم ماكو حمل دم حللت









حاسبة الحمل بالميلادي والهجري