يوم الاثنين عملت فحص دم رقمي ظهر لي هرمون الحمل 191وعملت مبارح فحص بيتي ظهر خطين واضحين هل يعني الهرمون ارتفع

11 تعليقات

العضوة: 5410638000 , منذ 6 أشهر

لما يصير خمس اسابيع روحي شيكي ع الكيس وانوا الحمل طبيعي داخل الرحم وفي الاسبوع السابع يبين عندك النبض ان شاءالله والله يتمملك على خير

العضوة: 5970961216 , منذ 6 أشهر

ان شاء الله ااه عملت عند الدكتوره لما يصير خمس اسابيع


العضوة: 5970955254 , منذ 6 أشهر

اول فحص بيتي هيك كان فاتح وكل بالو عم يصير اغمق


العضوة: 5410637278 , منذ 6 أشهر

اي طبيعي وانتي في بداية الاسبوع الرابع

العضوة: 5970937735 , منذ 6 أشهر

اي صحيح انا الي 4 اسابيع و4يوم


العضوة: 5726265658 , منذ 6 أشهر

الف مبروك حمل واضح


العضوة: 5410676379 , منذ 6 أشهر

مية بالمية حمل وطبيعي ان شاءالله

العضوة: 5970967828 , منذ 6 أشهر

يعني الهرمون عم يرتفع طبيعي


العضوة: 5861570153 , منذ 6 أشهر

اي خلص اهم شي هرمون الحمل يكون فوق 25 يعني حمل مبروك ، بس كم يوم بعد الدورة؟

العضوة: 5970943194 , منذ 6 أشهر

عملتو قبل الدوره في يومين وبعد الدوره في يومين وظهر خطين وفحص الدم ظهر 191ومبارح كمان فحص هل ارتفع الهرمون


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري