يا هلا ولله اللي تولد شهر 10 بالسعودية تجهز للبيبي شتوي أو صيفي 😢؟

4 تعليقات

العضوة: 4392019894 , منذ سنة

شهر ١٠ بالعادة يكون الجو حار بالسعودية خاصة اذا كنتي من سكان الشرقية او الغربية لكن من شهر ١١مفروض الجو يكون بدأ يعتدل فخذي له نص نص بس اذا انتي من سكان الجنوب وحتى الشمال يكون جوهم نهاية ١٠ بارد انا ببنتي كانت ولادتي بشهر ١٠ الجو حار بس بعدها باسبوعين كذا جات موجة برد قوية


العضوة: 4113256787 , منذ سنة

والله اني اولد بشهر 10 بس هم ماعرف هههه شتوي لو صيفي بس احنه بلعراق خريف بشهر العاشر


العضوة: 3284160135 , منذ سنة

شعندج من هسه بعد هواي 😭😭 ++نفس ما كالت أصالة


العضوة: 3036958475 , منذ سنة

هلا شهر ١٠ يكون حر لكن افضل تجهزي نص صيفي ونص شتوي لانه الملابس يلبسهن الطفل ل ٣ شهور ف يعني الشهر العاشر و ١١ و ١٢ وبيكون داخل الشتاء


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري