منذ سنتين
يا حبايبي صارلي 10 أشهر واناا بحاول احمل بس مصار حمل وشكيت اني حامل وروحت لدكتورة بس قالت لي انو مشكل بالهرمونات هي لسببت في تكون حليب في الثدي والغثيان شو رأيكم

2 تعليقات

العضوة: 1559647952 , منذ سنتين

لازم تلتزمين وي دكتوره وتعالجون المشكله

العضوة: 1626739202 , منذ سنتين

ودتني دواء عشان تبعو حتى يتوقف الحليب


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري