أقسام الموقع
تغذية وصحة الحامل
صحة جنينك
صحة الحامل
نصائح قبل الحمل
عائلتي
العناية بالبشرة
تغيرات الأم
تغيرات الجنين
مشاكل شائعة
المجتمع
أخبار
الرئيسية
/
المجتمع
/
يا حبايبي صارلي 10 أشهر واناا بحاول احمل بس مصار...
يا حبايبي صارلي 10 أشهر واناا بحاول احمل بس مصار...
1626760434
منذ سنتين
2 تعليقات
يا حبايبي صارلي 10 أشهر واناا بحاول احمل بس مصار حمل وشكيت اني حامل وروحت لدكتورة بس قالت لي انو مشكل بالهرمونات هي لسببت في تكون حليب في الثدي والغثيان شو رأيكم
2 تعليقات
العضوة: 1559647952 ,
منذ سنتين
لازم تلتزمين وي دكتوره وتعالجون المشكله
العضوة: 1626739202 ,
منذ سنتين
ودتني دواء عشان تبعو حتى يتوقف الحليب
العضوة: 1559647952 , منذ سنتين
لازم تلتزمين وي دكتوره وتعالجون المشكله
العضوة: 1626739202 , منذ سنتين
ودتني دواء عشان تبعو حتى يتوقف الحليب