منذ 10 أشهر
يا بنات يا قمرات تعو حكولي ب اي اسبوع حسيتو بحركة البيبي انا صرت بل اسبوع 19ولهلأ ماعم اعرف ولا عم حس بحركة 😪💔💔

6 تعليقات

العضوة: 4843383441 , منذ 10 أشهر

انا الاسبوع 14 وبحس في حركة بختلف من بنت لبنت

العضوة: 4458251145 , منذ 10 أشهر

ماشالله الله يتمملك ع خير


العضوة: 4890899606 , منذ 10 أشهر

حبيبتي راح تحسن بي حركه بناهات خامس لو بدات سادس تمام

العضوة: 4458257313 , منذ 10 أشهر

يعني لسا ع لاسبوع 20 او 22



حاسبة الحمل بالميلادي والهجري