ياحلوات انا بالاسبوع 12 وماحسيت بحركه الجنين بالعاده عيالي الي قبل احس زي النبض خفيف هذا ولا شي هل طبيعي وهل له علاقه بنوع الجنين ؟
حاسبة الحمل بالميلادي والهجري