يابنات منكن احدكن تعطيني تفسير تاخرت الدورة عندي 4ايام وعملت اختبار منزلي وطلع سالب وايضا انا لس ولدت عمر طفلي 11 شهر وبرضع طبيعي ممكن تفسير وليش تاخرة الدورة وهل يمكن اكون حمل

1 تعليقات

العضوة: 654429136 , منذ شهر

الرضاعه عند البعض تاخر الدوره


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري