يابنات انا بالاسبوع 18 و 1 يوم. و هذا ثالث حمل لي هل طبيعي ماحسيت بحركة للجنين للحين ؟ ؟ علماً بان الاسبوع الي طاف مسويه سونار والجنين كان بخير. 🥹

3 تعليقات


العضوة: 5077285645 , منذ شهر

نفسج هم حمل ثالث ماحس بحركة دخلت شهر خامس



حاسبة الحمل بالميلادي والهجري