أقسام الموقع
تغذية وصحة الحامل
صحة جنينك
صحة الحامل
نصائح قبل الحمل
عائلتي
العناية بالبشرة
تغيرات الأم
تغيرات الجنين
مشاكل شائعة
المجتمع
أخبار
الرئيسية
/
المجتمع
/
يابنات انا بالاسبوع 18 و 1 يوم. و هذا ثالث...
يابنات انا بالاسبوع 18 و 1 يوم. و هذا ثالث...
5210327104
منذ شهر
3 تعليقات
يابنات انا بالاسبوع 18 و 1 يوم. و هذا ثالث حمل لي هل طبيعي ماحسيت بحركة للجنين للحين ؟ ؟ علماً بان الاسبوع الي طاف مسويه سونار والجنين كان بخير. 🥹
3 تعليقات
العضوة: 5210379760 ,
منذ شهر
??
العضوة: 5077285645 ,
منذ شهر
نفسج هم حمل ثالث ماحس بحركة دخلت شهر خامس
العضوة: 5210382468 ,
منذ شهر
؟
العضوة: 5210379760 , منذ شهر
??
العضوة: 5077285645 , منذ شهر
نفسج هم حمل ثالث ماحس بحركة دخلت شهر خامس
العضوة: 5210382468 , منذ شهر
؟