منذ 4 أشهر
هو طبيعي ابقي في الشهر الخامس ولا مرة احس بحركة البيبي تحديدا في الأسبوع 19 ؟

7 تعليقات

العضوة: 5218135183 , منذ 4 أشهر

اي عادي اذا اول بيبي انا ما حسيت بل الحركه لا اخر الخامس


العضوة: 5474552758 , منذ 4 أشهر

كلي شوكلت وعصير منقا وتمددي ع ظهرج بيتحرك


العضوة: 5474547401 , منذ 4 أشهر

عادي حبيبتي لا تخافي يهولون الموضوع ذولي بتحسين فيها من 20 و21ان شاءالله


العضوة: 6609822738 , منذ 4 أشهر

ازا اول بيبي عادي حبيبتي لا تقلقي كلي اشي حلو واتمددي ع ظهرك بتحرك أن شاء الله

العضوة: 5327733908 , منذ 4 أشهر

باكل حلو ع طول هو اول بيبي وروحت شوفته في السونار الاسبوع الماضي الحمدلله اموره تمام اشعر بس بثقل اسفل اليطن


العضوة: 6428826042 , منذ 4 أشهر

لامو طبيعي روحي لدكتوره واتاكدي حبيبتي احسن لك


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري