منذ 4 أشهر
هل يبان جنس الجنين من الاسبوع 11 و 4 ايام؟ لان الدكتوره قالت لي بنت بنسبة 65٪؜

4 تعليقات

العضوة: 532777757 , منذ 4 أشهر

استني الاسبوع 18


العضوة: 5962861473 , منذ 4 أشهر

اشوفيلج دكتوره زينه تعرف وشوفي من اقربائج رايحين الها و الافضل الجنين تسوين سونار حته يبين اكثر بشهر خامس بدايته لان اني هم ما ماتاكده وانوب رحت لغير دكتوره وبشهر خامس بين بيه وكالت ولد


العضوة: 5962830712 , منذ 4 أشهر

اشوفيلج دكتوره زينه تعرف وشوفي من اقربائج رايحين الها و الافضل الجنين تسوين سونار حته يبين اكثر بشهر خامس بدايته لان اني هم ما ماتاكده وانوب رحت لغير دكتوره وبشهر خامس بين بيه وكالت ولد


العضوة: 5962854624 , منذ 4 أشهر

لا حبيبتي بشهر رابع يبين الجنين شنو يعني اسبوع 13 هسه حالياً انتي بشهر ثالث


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري