هلو بنات رحت لدكتوره يوم 13 من الدوره كالت ماكو بيضه كلهن ازغار لان اترضعين صدك عود ميصير حمل لان ارضع دعلي شو عندي الم جوه بلصفاح يارب يكون تبويض

6 تعليقات

العضوة: 2886152528 , منذ سنة

حبي اذا ترضعين كبري ابنج وبعدين احبلي ليش تعبين روحج

العضوة: 4103050757 , منذ سنة

هوه هم هيج الله كريم يمته ما رب العالمين كاتبه هله بي


العضوة: 3484037434 , منذ سنة

اي حبيبتي الرضاعة متخلي الوحدة تحبل اني جنت ارضع وردت حمل فطمت 3 اشهر يللة حبلت لازم ينشف الحليب كلة يللة تحبلين خلي الدكتورة تنطيج منشف مال حليب

العضوة: 4103034616 , منذ سنة

اي صح بس بنتي زغيره ماكدار افطمه


العضوة: 3901639057 , منذ سنة

الله ينطيچ حتى يرضيچ اللهم امين يارب ♥


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري