هلو بنات انا متزوجه من 10 سنين تاخرت في الحمل 6 سنوات ثم حملت الحمدلله لكن قدر الله وماشاء فعل توقف نبض الجنين في الاسبوع الثامن ثم عوصني الله بعد سنه بحمل ثاني والحمد لله تم الحمل واليوم ابني عمره 3 سنوات ولم ارزق بعد بطفل اخر ادعولي لعل احداكن اقرب مني الى الله
العضوة: 4708887208 , منذ 4 أشهر
الله يرزقج بالذرية الصالحه ويرزقني ان شاءلله
العضوة: 6604077990 , منذ 4 أشهر
يارب عمر بطمك