هلاو بنات شلونكم بنات شلون علمتو اطفالكم روتين نوم مثلا ب2ضهر ل4 وبليل من ل11لصبح اني ابني انيمه ضهر ب2من اكمل شغل يكعد ب3 وانيمه ب11يكعد ب3لل5يله ينام وقبل نوم اسبحه وابدله واعطره وانطي علاجه ومميته

17 تعليقات

العضوة: 1627023995 , منذ سنتين

اي الحمداللة اني عندي امنضامة نومتهم نكعد ب 9 لو 10 سوة واكمل شغل پ 2 ومرات ب 3 انام العصر نكعد وينامون 10 ومرات 11 مايبقون اكثر من هيج وكل شي ابوكتة اهم شي عندي نومت الضهر من دون جهال اعيالي جهالي نضامهم يختلف


العضوة: 1530942398 , منذ سنتين

مادام ابنج صغير عادي تصير طفرة نمو هتلو ماينام يريد يلعب لاتستغربين لان هاي طبيعه اغلب الرضع من يكبر يضل يطول بنومته لان راح ينام وهوة تعبان من الفرة

العضوة: 1929828604 , منذ سنتين

سؤال اكو طفره نمو بشهر الثالث يقصد بي من يكمل الثاني ويدخل بالثالث لو من يخلص الثالث كله


العضوة: 1585195449 , منذ سنتين

جهالي كبار تردين روتينهم 😹 والله ناسيه نومتهم من جانو صغار بس منضمتهم جنت

العضوة: 1664220790 , منذ سنتين

الله يخليهم الج يعمري 😂🤍


العضوة: 1623975978 , منذ سنتين

ابني ماعنده روتين شوكت ميعجبه يكعد وشوكت ميعجبه ينام 🥲


العضوة: 1045258944 , منذ سنتين

اني انوم بنتي بليل الساعه ب ٩ وتكعد الصبح الغبشه تشرب مميه وترجع تنام وتكعد ب ١٠ او ب ١١ هيج وتنام الضهر ب ١ وتكعد ب ٤ علمتها على هاذا الروتين يوميا ومن تكعد الصبح اريكها واغسل الها وابدل الها والضهر اغديها وانومها والعصر تكعد اسويلها عصريه واسبحها هاذا روتينها اليومي عمرها راح يصير ١٠ اشهر 🙇

العضوة: 1664257114 , منذ سنتين

الله يخليهه الج خيهه ابني عمره 5اشهر 🙂😂🤍

العضوة: 1664239882 , منذ سنتين

عجبني روتينج احاول امشي ابني عليه💙شكرا قلبي

العضوة: 1045267025 , منذ سنتين

ويخليلج وليدج + علمي خلي ينعس كلش لليل ونومي

العضوة: 1954215622 , منذ سنتين

عجبني كلش روتينج


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري