هلاو بنات اني الدكتوره رجعتني 12يوم يعني هسه امشي ع حساب البرنامج هاذه لو ع الدكتوره لانو اني هسه هنا داخله برابع بس الدكتوره كالت يوم 17بشهر ادخلين برابع
افضل وقت وادق وقت هو الاسبوع 16 و17 لان الطفل حركته تكون قليله قبل هاي الاسابيع ويكون ساد رجليه ف بعد بكيفج اذا ماعندج صبر روحي بلكي يبين واذا مابين ع نهايه الرابع يبين
انتي كل 11 بالشهر تدخلين شهر جديد
ف باجر تقبطين شهر الثالث وتبدين بالرابع
بس الدكتوره حاسبتلج ويا ايام التبويض لهذا السبب كالتلج ڪـل 17 بالشهر تدخلين شهر جديد وعادي امشي ع كلامها ماكو فرق اعتمذي الحساب ﻣِنہَ هٰسهٰہ صح لان كل مايكبر الطفل ڪـل ماالسونار يخطأ
العضوة: 553368358 , منذ شهرين
اوييي حبيبي ﭑلحمد للۿ الله يتمملج ع خير وسعاده وتقر عيونج بشوفتها يارب
العضوة: 5533621421 , منذ شهرين
افضل وقت وادق وقت هو الاسبوع 16 و17 لان الطفل حركته تكون قليله قبل هاي الاسابيع ويكون ساد رجليه ف بعد بكيفج اذا ماعندج صبر روحي بلكي يبين واذا مابين ع نهايه الرابع يبين
العضوة: 6964033039 , منذ شهرين
رحت ليوم والحمد لله كالتلي بيج بنيه😍💖
العضوة: 5533661056 , منذ شهرين
انتي كل 11 بالشهر تدخلين شهر جديد ف باجر تقبطين شهر الثالث وتبدين بالرابع بس الدكتوره حاسبتلج ويا ايام التبويض لهذا السبب كالتلج ڪـل 17 بالشهر تدخلين شهر جديد وعادي امشي ع كلامها ماكو فرق اعتمذي الحساب ﻣِنہَ هٰسهٰہ صح لان كل مايكبر الطفل ڪـل ماالسونار يخطأ
العضوة: 6964043541 , منذ شهرين
يعني باجر اذا اروح اسوي سونار يبين الجنس او لااا
العضوة: 5533658865 , منذ شهرين
شوكت موعد الدوره
العضوة: 6964092455 , منذ شهرين
4بشهر الواحد اخر دوره اجتني