منذ شهرين
هلاو بنات اني الدكتوره رجعتني 12يوم يعني هسه امشي ع حساب البرنامج هاذه لو ع الدكتوره لانو اني هسه هنا داخله برابع بس الدكتوره كالت يوم 17بشهر ادخلين برابع

7 تعليقات

العضوة: 553368358 , منذ شهرين

اوييي حبيبي ﭑلحمد للۿ الله يتمملج ع خير وسعاده وتقر عيونج بشوفتها يارب


العضوة: 5533621421 , منذ شهرين

افضل وقت وادق وقت هو الاسبوع 16 و17 لان الطفل حركته تكون قليله قبل هاي الاسابيع ويكون ساد رجليه ف بعد بكيفج اذا ماعندج صبر روحي بلكي يبين واذا مابين ع نهايه الرابع يبين

العضوة: 6964033039 , منذ شهرين

رحت ليوم والحمد لله كالتلي بيج بنيه😍💖


العضوة: 5533661056 , منذ شهرين

انتي كل 11 بالشهر تدخلين شهر جديد ف باجر تقبطين شهر الثالث وتبدين بالرابع بس الدكتوره حاسبتلج ويا ايام التبويض لهذا السبب كالتلج ڪـل 17 بالشهر تدخلين شهر جديد وعادي امشي ع كلامها ماكو فرق اعتمذي الحساب ﻣِنہَ هٰسهٰہ صح لان كل مايكبر الطفل ڪـل ماالسونار يخطأ

العضوة: 6964043541 , منذ شهرين

يعني باجر اذا اروح اسوي سونار يبين الجنس او لااا


العضوة: 5533658865 , منذ شهرين

شوكت موعد الدوره

العضوة: 6964092455 , منذ شهرين

4بشهر الواحد اخر دوره اجتني


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري