منذ سنتين
هلاوو بنات اني جبت عمليه صارلي 15 يوم ومن فتحت الخياط كمت عاادي اسبح بدون ماشدها ومابيها شي بس اليوم من سبحت شوو احس مكان العمليه يحركني ليش

8 تعليقات

العضوة: 1771197501 , منذ سنتين

يحركج لان ديطيب مكان عمليه

العضوة: 1698485086 , منذ سنتين

ان شاء الله لان خفت بيهاا شي


العضوة: 1786976320 , منذ سنتين

ترى عادي حبي اني ولاعقمهه ومسوية ٣ عمليات مال ولادة هاي شلون كرصات تضل للاربعين

العضوة: 1698450352 , منذ سنتين

والله گلبي اني اول ولادة ومااعرف شي وكلت خااف لان اتحرك هواي واشتغل صاار هيج


العضوة: 507059168 , منذ سنتين

لازم تتواصلي مع دكتورتك مشان ما يصير شي للعملية لاسمح الله


العضوة: 507076509 , منذ سنتين

بجوز التهبت من الحو الحار ضلي عقميها ولاتضلي قاعدة فترة طويلة مشان ماتتعرق العملية

العضوة: 1698451970 , منذ سنتين

اني ابد ممعقمتها بشنوو اعقمها حبي


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري