يحركج لان ديطيب مكان عمليه
ان شاء الله لان خفت بيهاا شي
ترى عادي حبي اني ولاعقمهه ومسوية ٣ عمليات مال ولادة هاي شلون كرصات تضل للاربعين
والله گلبي اني اول ولادة ومااعرف شي وكلت خااف لان اتحرك هواي واشتغل صاار هيج
لازم تتواصلي مع دكتورتك مشان ما يصير شي للعملية لاسمح الله
😔😔
بجوز التهبت من الحو الحار ضلي عقميها ولاتضلي قاعدة فترة طويلة مشان ماتتعرق العملية
اني ابد ممعقمتها بشنوو اعقمها حبي
العضوة: 1771197501 , منذ سنتين
يحركج لان ديطيب مكان عمليه
العضوة: 1698485086 , منذ سنتين
ان شاء الله لان خفت بيهاا شي
العضوة: 1786976320 , منذ سنتين
ترى عادي حبي اني ولاعقمهه ومسوية ٣ عمليات مال ولادة هاي شلون كرصات تضل للاربعين
العضوة: 1698450352 , منذ سنتين
والله گلبي اني اول ولادة ومااعرف شي وكلت خااف لان اتحرك هواي واشتغل صاار هيج
العضوة: 507059168 , منذ سنتين
لازم تتواصلي مع دكتورتك مشان ما يصير شي للعملية لاسمح الله
العضوة: 169843890 , منذ سنتين
😔😔
العضوة: 507076509 , منذ سنتين
بجوز التهبت من الحو الحار ضلي عقميها ولاتضلي قاعدة فترة طويلة مشان ماتتعرق العملية
العضوة: 1698451970 , منذ سنتين
اني ابد ممعقمتها بشنوو اعقمها حبي