صار لي كذا وصبرت اسبوعين زيادة وبدا كيس الحمل يصغر واضطريت انزله عشان مايكبر الضرر
الله يعوض عليكي كان فيه جنين ؟
انا كمان صار كذا
الدكتور قالك اي انتي في الاسبوع الكام
انا صرت وياي وسويت سونار داخلي ماكو نبض كالت الدكتوره حمل ما مكتمل
كملتي ولا عملتي اي نزل بدوا ولا عمليه ا
الله يجبر خاطرك .... الله اعلم
اللهم آمين وإياكم حبيبتي
.
العضوة: 4827144656 , منذ 3 أشهر
صار لي كذا وصبرت اسبوعين زيادة وبدا كيس الحمل يصغر واضطريت انزله عشان مايكبر الضرر
العضوة: 6907627357 , منذ 3 أشهر
الله يعوض عليكي كان فيه جنين ؟
العضوة: 4861431640 , منذ 3 أشهر
انا كمان صار كذا
العضوة: 6907669090 , منذ 3 أشهر
الدكتور قالك اي انتي في الاسبوع الكام
العضوة: 712136112 , منذ 3 أشهر
انا صرت وياي وسويت سونار داخلي ماكو نبض كالت الدكتوره حمل ما مكتمل
العضوة: 690762498 , منذ 3 أشهر
كملتي ولا عملتي اي نزل بدوا ولا عمليه ا
العضوة: 508984606 , منذ 3 أشهر
الله يجبر خاطرك .... الله اعلم
العضوة: 690763191 , منذ 3 أشهر
اللهم آمين وإياكم حبيبتي
العضوة: 6907627004 , منذ 3 أشهر
.