منذ سنتين
هاي صبايا انا في الاسبوع15 وعملت سونار وقالت لي الدكتوره مواضح و احتمال بنت هل ممكن يطلع ولد؟؟لانه انا كل احلامي تدل على ولد والحمدلله ولد او بنت رزق ف هل ممكن يطلع ولد بعد اسبوعين

13 تعليقات

العضوة: 4937660664 , منذ 10 أشهر

والله العظيم اني كنت احلم ببنات ولما فحصت طلع ولد والخيره فيما اختاره الله كله خير وبركه اهم شي يكون بخير وعافيه وسلامه


العضوة: 4912417363 , منذ 10 أشهر

بلاسبوع ال١٨يتكون العضو الافضل تروحي بعده وتشوفي


العضوة: 619742768 , منذ سنتين

أنا مرتين احلم أنه عندي بنت اول حلم ولدت بنت وثاني حلم كانو توأم بنات يلعبون حولي واني الان بالشهر الخامس على ايش تدل احلامي


العضوة: 59234690 , منذ سنتين

سلفتي للشهر الثامن يقلولا بنت بنت وطلع صبي


العضوة: 732673628 , منذ سنتين

اني عندي بنوتين وبرابع ولهسه ماماخذه سونار اخاف 🤲🥲



العضوة: 21036011 , منذ سنتين

اني عندي بنوتين واحلامي ملخبطه شي تدل ولد شي تدل بنت رحت سونار كالو بنت بس لسه احساسي يكول ولد وع الله كل اللي ينطي الله خير

العضوة: 112575366 , منذ سنتين

الله كريم ويرزقنا ما نتمنى


العضوة: 2106919 , منذ سنتين

روحي بعد شهر وتاكدي ان شاءلله يرزقج اللي تتمني


العضوة: 9364038 , منذ سنتين

احيانا حبييتي بيخطئ السونار وبيطلع ولد وهي بنت والعكس


العضوة: 9095630 , منذ سنتين

اه كتير كانو يحكو بنت بنت بلاخر فحصت عند دكتوره شاطره حكتلي ولد

العضوة: 112555619 , منذ سنتين

الله يرزقنا الاطفال الاصحاء


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري