منذ شهرين
هاي بنات .. انا رياضيه واشيل اوزان اكثر من 3 سنوات بس مع الحمل ماصرت اقدر اروح وحاليا انا بالاسبوغ 15 المشيمه للحين نازله عندي .. الدكتوره منعتني عن الرياضه تماماً … وانا احسب ان الرياضه ممتازه خلال الحمل؟وش رايكم

3 تعليقات

العضوة: 6817773123 , منذ شهرين

المشيمه ترتفع فقط بالراحه التامه و مع مثبتات لا تحملين ثقيل لا تمشين وايد نصيحه أنا بعد كان عندي مشيمه نازله ف السادس و 7 ارتفعت الحمدلله


العضوة: 6635721742 , منذ شهرين

نفس وشعي الاسبوع 15 ومشيمتي نازله ومنعتني حتا من السياره والجماع والشغل بس اشتغل والله بالبيت


العضوة: 5470142566 , منذ شهرين

لا ارتاحي عشان ترتفع المشيمه ممكن إذا ضغطتي على نفسك تسبب لك ولاده مبكره او نزيف ، الرياضه ملحقه عليها اهم شي صحتك حاليا


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري